بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي

خالد الغامدي الغائب الحاضر في مباراة النصر والشباب

2020-11-01 الساعة 9:05
خالد الغامدي الغائب الحاضر في مباراة النصر والشباب
المواطن - مروة نبيل

حرص لاعبو الليوث على دعم زميلهم خالد الغامدي خلال مباراة النصر والشباب اليوم؛ نظرًا لغيابه عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

اللاعبون يدعمون خالد الغامدي:

ونشر حساب القنوات الرياضية السعودية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يظهر مؤازرة لاعبي الليوث لزميلهم، حيث قاموا برفع قميص خالد الغامدي فوق دكة البدلاء في مباراة النصر والشباب.

خالد الغامدي
الغامدي بعد الجراحة

وكان الغامدي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الشباب ضد الرائد في الجولة الماضية، بعد لعبة مشتركة مع لاعب المنافس، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُغادر الملعب في الشوط الثاني.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها خالد الغامدي تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف للركبة، وقام بإجراء العملية بالأمس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الشباب خالد الغامدي
الغامدي

مباراة النصر والشباب:

وتُقام مباراة النصر والشباب على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويسعى الليوث لمواصلة الانطلاقة المميزة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والفوز في مباراة النصر والشباب اليوم، ليصل إلى النقطة السابعة، فيما يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم وخطف الثلاث نقاط.

مباراة النصر والشباب
جانب من المباراة