دعوات الشفاء تُحيط بـ مؤمن زكريا
حضر تتويج الأهلي بالدوري المصري

دعوات الشفاء تُحيط بـ مؤمن زكريا

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
دعوات الشفاء تُحيط بـ مؤمن زكريا مؤمن زكريا ومحمود الخطيب رئيس الأهلي
المواطن - محمد سمعه

توجهت مجموعات كبيرة من جماهير الأهلي المصري، بالدعاء للاعب مؤمن زكريا نجم الأهلي المصاب بمرض نادر في الأعصاب، وذلك بعد حضوره مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة واحتفل بعدها بالتتويج بدرع الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه.

وتمنت الجماهير الأهلاوية شفاء زكريا وعودته سريعًا للملاعب، خاصة بعدما لاحظوا وجود بوادر تحسن في حالته الصحية، بعد نزوله لأرضية ملعب السلام WE في القاهرة للاحتفال بلقب الدوري مع لاعبي الأهلي.

إشادة بزوجة لاعب الأهلي وموقفها معه

وأشاد الكثيرون من جماهير الأهلي بـ زوجة اللاعب زكريا التي ساندته حتى أرض الملعب، ثم رافقه زملاؤه ليصعدوا به على المنصة للاحتفال بلقب الدوري، الذي أُطلق عليه اسم “دوري مؤمن زكريا”.

وفي وقت سابق، التقطت عدسات الكاميرا أمس السبت، بعد مباراة الأهلي المصري وطلائع الجيش شجارًا دار بين محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية بـ الاتحاد المصري لكرة القدم أثناء تسليم المارد الأحمر لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

نجل مؤمن زكريا سبب شجار فضل وكهربا

وكان محمود كهربا يحمل ابن اللاعب مؤمن زكريا، ويحاول الوقوف بجانبه وبجانب والده، لكن محمد فضل تدخل وحاول منع كهربا ليقف الأول بجانب مؤمن زكريا ونجله، فما كان من كهربا إلا أنه اعترض وبدأ في التشابك بـ الأيدي مع محمد فضل، قبل أن يتدخل المحيطون ويُنهوا الأزمة.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد المصرية حيث قال عبر حسابه في “تويتر” إن شجار محمود كهربا ومحمد فضل، جاء بسبب إصرار فضل على حمل نجل مؤمن زكريا وهو ما رفضه كهربا لاعب الأهلي، مما أدى لتطور الموقف بالاشتباك بالأيدي.

وتحدث محمود كهربا عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش مع الإعلامي إبراهيم فايق مؤكدًا أنه تفاجأ بدفع محمد فضل له أثناء تسلم درع الدوري.

مؤمن زكريا
زكريا يحتفل مع لاعبي الأهلي بلقب الدوري
ElvX nDW0AAblw7
زكريا مع زوجته ونجله مالك
مؤمن زكريا
زكريا يحتفل مع لاعبي الأهلي بلقب الدوري

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :