ديوان المظالم يتيح التقديم في برنامج التطبيق العملي للطلاب
في منصة خبير الإلكترونية

ديوان المظالم يتيح التقديم في برنامج التطبيق العملي للطلاب

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
ديوان المظالم يتيح التقديم في برنامج التطبيق العملي للطلاب
المواطن - واس

أتاح ديوان المظالم عبر منصة خبير الإلكترونية للتدريب التعاوني التسجيل لطلاب وطالبات الجامعات في برنامج التطبيق العملي في عموم محاكمه وإداراته.

وسوف يتاح لعدد من التخصصات الأكاديمية إمكانية القبول في برامج التدريب بديوان المظالم، وذلك استكمالًا للتعاون والشراكات المؤسسية مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية.

ما هي منصة خبير في ديوان المظالم؟

وتُعنى منصة “خبير” الإلكترونية بتلقي طلبات التدريب التعاوني لطلاب وطالبات الجامعات وطلاب معهد الإدارة العامة، حيث يمكنهم التقديم على فرص التدريب في ديوان المظالم ومحاكمه إلكترونيًا، وستتيح للطالب تقديم بياناته الشخصية والدراسية، واختيار المدينة المناسب له التدريب فيها حسب التخصص، والفترة المتاحة للتدريب.

التعليم التطبيقي والتدريبي

فمن خلال منصة “خبير” الإلكترونية سيستغني الطالب والطالبة عن الطريقة التقليدية في مخاطبة الديوان أو محاكمه، مما يسهم في توفير الوقت والجهد على الطالب والطالبة فيما يتعلق بأداء المتطلبات الجامعية أو التعليمية من خلال التدريب العملي والتطبيقي.

مما يذكر أن منصة “خبير” الإلكترونية تأتي ضمن ما رسمته الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم 2020، لتعزيز العلاقات التشاركية، ومنها العلاقات مع المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، في ظل الدعم المستمر من قبل القيادة الرشيدة لرفع مستوى الخدمات التي يقدمها مرفق القضاء الإداري، بحيث يصبح شريك فاعل في التنمية المعرفية والعلمية إلى جانب مؤسسات التعليم.

 

ديوان المظالم


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :