رئاسة الحرمين تبعث رسالة شكر لأبطال الحد الجنوبي بـ دمي لوطني
تحت إشراف كادر طبي مُختص وفق الإجراءات الاحترازية

رئاسة الحرمين تبعث رسالة شكر لأبطال الحد الجنوبي بـ دمي لوطني

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
رئاسة الحرمين تبعث رسالة شكر لأبطال الحد الجنوبي بـ  دمي لوطني
المواطن - الجوهرة سعد - الرياض

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، متمثلة بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، بالتعاون مع مستشفى حراء العام، حملة للتبرع بالدم تحت شعار (دمي لوطني) وتعتبر الحملة رسالة شكر لأبطال الوطن المرابطين في الحد الجنوبي.

وأوضح مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالرئاسة العامة جنادي بن علي مدخلي، أن الحملة كانت تحت إشراف كادر طبي مُختص وفق الإجراءات الاحترازية الوقائية والتي من بينها تطبيق التباعد الجسدي، وقياس درجات الحرارة للمتبرعين، وعمليات التعقيم، وغيرها من الإجراءات.

F60E6BB0 EEB9 40E0 A111 E8ED7A8EF0E0

وأفاد مدخلي بأن الحملة انطلقت من عِدة أهداف لتحقق العديد من النتائج الإيجابية المتمثلة في رفع الروح المعنوية لجنودنا البواسل، وإيصال مشاعر المواطن السعودي لهم من خلال هذه الحملات، واستشعار منسوبي الرئاسة بقيمة الواجب الديني والوطني الذي يقوم به أبطالنا في الحد الجنوبي، كما نسعى من خلال هذه الحملة إلى نشر ثقافة التبرع بالدم، ودعم حملات التبرع، والحملات التطوعية بشكل أكثر فعالية، لتحقيق أثر فعال.

كما تهدف الحملة إلى رفع مخزون بنوك الدم في المستشفيات والقطاع الصحي، وإبراز أهمية الأعمال التطوعية الراقية الموجهة لخدمة الوطن والمواطن التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030م، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة التبرع بالدم بين منسوبي الرئاسة العامة، وحثهم على إجراءات الفحص الطبي الشامل للمحافظة على صحتهم.

وقال مدخلي: إن المبادرات الإنسانية تأتي في ظل متابعة وتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر، في تعزيز مفهوم التطوع ورفع أعداد المتطوعين.

وذكر مدخلي أن التبرع بالدم عمل جليل وعظيم، وهو واجب ديني ووطني، وأحد مظاهر التواد والتضامن والتكاتف بين أفراد الشعب الواحد.

2D72A91A 0645 47E5 8B5D 217157B454FD


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :