رئيس الهلال: القفزات تاريخية وغير مسبوقة لـ رياضتنا
مثمنًا دعم القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي

رئيس الهلال: القفزات تاريخية وغير مسبوقة لـ رياضتنا

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس الهلال: القفزات تاريخية وغير مسبوقة لـ رياضتنا فهد بن نافل رئيس الهلال
المواطن - محمد سمعه

أكد فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على أن القفزات التاريخية وغير المسبوقة للقطاع الرياضي في السعودية، هي مصدر اعتزاز وفخر لجميع أبناء المملكة.

بماذا علّق رئيس الهلال ؟

وغرد ابن نافل رئيس الهلال قائلًا عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : “القفزات التاريخية غير المسبوقة في القطاع الرياضي وغيره من قطاعات وطننا الغالي، التي تضمنها تصريح ولي العهد، هي مصدر اعتزاز وفخر لنا، فهي دوافع جديدة نستلهم منها الإرادة والعزيمة لمضاعفة الجهود نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله”.

قيمة الدوري السعودي ترتفع

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أكد على أن الدولة نجحت في رفع القيمة السوقية لـ الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، ليكون الأعلى بين الدوريات العربية.

وقال ولي العهد: ” استطعنا رفع القيمة السوقية لـ الدوري السعودي ليكون الأعلى من بين الدوريات العربية ومن أعلى 20 دوريًا على مستوى العالم”.

وأضاف سمو الأمير محمد بن سلمان: “نعمل أيضًا بنفس الزخم على بقية الاتحادات، والاتحاد السعودي للسيارات منذ تأسيسه، لم يقم باستضافة أي بطولة دولية، بينما في آخر سنتين، نجح الاتحاد في استضافة أهم 3 بطولات في العالم وهم الفورمولا إي، والفورمولا 1، ورالي داكار”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :