اعتزل في سن الـ36 مع فريق إستوديانتس

رسالة ميسي إلى ماسكيرانو بعد اعتزاله

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٧ مساءً
رسالة ميسي إلى ماسكيرانو بعد اعتزاله
المواطن - محمد سمعه

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني على توجيه رسالة لمواطنه خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق والمعتزل حديثًا عقب إعلان الأخير اعتزاله لكرة القدم.

ونشر ميسي صورة له مع نجم ليفربول وبرشلونة السابق عبر حسابه في “الإنستجرام” قائلًا عنها: “شخصان عشت معهما كرة القدم، بكل تفاصيلها ولحظاتها، وهما ماسكيرانو وفيرناندو جاجو، أريد اغتنام الفرصة لأوجه لهما التحية”.

وأضاف ميسي: ” عزيزي جاجو، لقد كانت فرصة رائعة أن أتنافس ضدك، وأشاركك غرفة الملابس ذاتها، فأنا تقابلت معك منذ 17 سنة”.

نص رسالة ميسي لـ ماسكيرانو

وتابع ميسي: ” عزيزي ماسكيرانو، أفتقدك كثيرًا منذ رحيلك عن برشلونة، ولا أنسى اللحظات الصعبة التي عشناها معًا واللحظات السعيدة أيضًا”.

وكان اللاعب الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين السابق، أعلن اعتزاله كرة القدم في سن الـ36 بشكل رسمي.

ويُعد اللاعب الأرجنتيني أكثر لاعب مثّل منتخب بلاده في المباريات الدولية، حيث أعلن اعتزاله من خلال عقده لمؤتمر صحفي في ناديه الحالي إستوديانتس الأرجنتيني.

ووجه نجم برشلونة السابق رسالة لناديه إستوديانتس قائلًا: “أريد أن أتوجه بالشكر لنادي إستوديانتس الذي أعطاني الفرصة لإنهاء مسيرتي في الأرجنتين”.

وسبق لـ ماسكيرانو اللعب في صفوف ويست هام يونايتد الإنجليزي بجانب مواطنه كارلوس تيفيز في عام 2006، كما لعب من قبل في نادي ليفربول ثم انضم لـ برشلونة في عام 2010 قادمًا من ليفربول مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

إنجازات النجم الأرجنتيني مع برشلونة

ولعب النجم الأرجنتيني مع البارشا في 334 مباراة حيث فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين ولقب كأس العالم للأندية مرتين ولقب الدوري الإسباني خمس مرات ومثلها في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ووجه برشلونة الشكر للنجم الأرجنتيني بعد مسيرة حافلة قائلًا له عبر “تويتر”: ” شكرًا لك على كل ما قدمته في عالم كرة القدم، ستظل دائمًا معنا”.

وكان ماسكيرانو أعلن اعتزاله الدولي مع المنتخب الأرجنتيني وذلك بعد خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي كأس العالم 2018 بـ روسيا، بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

ميسي وماسكيرانو

ميسي وماسكيرانو