سؤال مثير من المريسل للسويكت ولـ اتحاد القدم بسبب الحنفوش
وصف ما حدث لـ النصر بالمجزرة التحكيمية

سؤال مثير من المريسل للسويكت ولـ اتحاد القدم بسبب الحنفوش

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سؤال مثير من المريسل للسويكت ولـ اتحاد القدم بسبب الحنفوش الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل
المواطن - محمد سمعه

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل سؤالًا مثيرًا لـ صفوان السويكت رئيس النصر وللاتحاد السعودي لكرة القدم عبر كل من ياسر المسحل رئيس الاتحاد وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد، بعد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها النصر في لقاء الشباب تحت قيادة الحكم شكري الحنفوش.

رسالة المريسل لرئيس النصر ولاتحاد القدم

وكتب الإعلامي الرياضي منذ قليل عبر حسابه في “تويتر” : “دكتور صفوان السويكت أنت مسؤول مسؤولية كاملة أمام جماهير النصر، بسبب ما حدث في مباراة النصر والشباب من مجزرة تحكيمية لا يكفي لأن تطلب حكام أجانب في كل المباريات، فجمهور ناديك يريد أن يعرف ما دار بين الحكم وغرفة الـVAR ولا أظن هذا يُغضب ياسر المسحل وإبراهيم القاسم”.

وتسبب الحكم شكري الحنفوش، حكم مباراة الشباب والنصر التي أُقيمت أمس الأحد في دوري محمد بن سلمان للمحترفين في حالة من الغضب الجماهيري لعشاق النصر بالإضافة لإدارة العالمي، وذلك بعد ارتكابه أخطاء تحكيمية في المباراة التي انتهت بفوز الشباب بنتيجة 2-1.

الانتقادات تطال شكري الحنفوش

وتعرض الحنفوش لانتقادات قوية من قبل الخبير التحكيمي فهد المرداسي والمدرب القانوني محمد الدويش إضافة لانتقاد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

وبعدما ذكر الإعلامي عيسى المسمار أن الإيقاف سيكون مصير الحكم الحنفوش بعد الأخطاء التي ارتكبها في لقاء الشباب والنصر، خرجت صحيفة “الشرق الأوسط” لتنفي تلقى الحكم الحنفوش أي قرار بشأن إيقافه بعد أحداث المباراة، كما أكدت على أن لجنة الحكام ستجتمع هذا الأسبوع لمناقشة أخطاء الجولة الثالثة كما هو معتاد.

وأقدمت جماهير النصر على مهاجمة الحكم الحنفوش داخل التريند في “تويتر” بعد الأخطاء التي ارتكبها وكلفت النصر، الخسارة للجولة الثالثة على التوالي من نادي الشباب.

يذكر أن تقارير تلفزيونية ذكرت أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستعقد اجتماع عاجل وهام بعد غد الأربعاء، لمناقشة كل الأخطاء التحكيمية التي حدثت في أول 3 جولات من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

الحكم شكري الحنفوش
الحنفوش في مباراة الشباب والنصر

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :