شبح الإقالة يُطارد روي فيتوريا
بعد الخسارة من الهلال

شبح الإقالة يُطارد روي فيتوريا

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شبح الإقالة يُطارد روي فيتوريا روي فيتوريا قبل انطلاق مباراة الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، يواجه شبح الإقالة وذلك بعد الخسارة من نادي الهلال أمس السبت بنتيجة 2-1 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/2020.

فيتوريا يخسر من الهلال مرتين خلال 5 أيام

وخسر النصر من الهلال، للمرة الثانية خلال 5 أيام، حيث كانت الخسارة الأولى يوم الاثنين الماضي بنتيجة 2-0 في ديربي الرياض بالجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتقد الجمهور النصراوي، سياسات المدرب البرتغالي الفنية، مما دفعهم لمطالبة إدارة النصر بإقالته والتعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النصر حسب رأيهم أصبح بلا هوية أو شكل في الملعب.

وكان سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر، انتقد المدرب البرتغالي وأكد أنه السبب الرئيسي والمباشر وراء تواضع مستوى عبدالرزاق حمدالله ومواطنه المغربي نور الدين أمرابط مع النصر.

وقبل قدوم فيتوريا، أشرف على تدريب الفريق الكروي الأول بـ النصر 7 مدربين، وهم الأوروجوياني خورخي دا سيلفا والإيطالي فابيو كانافارو والإسباني راؤول كانيدا والكرواتي زوران ماميتش والفرنسي باتريس كارتيرون والأرجنتيني جوستافو كوينتيروس والأوروجوياني دانيل كارينيو.

وتوقف رصيد النصر في بطولات كأس الملك عند 6 ألقاب، كان آخرها في عام 1990.

تصرف مثير للجدل من حمدالله

وفي وقت سابق، أثار النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر، الجدل وذلك بعد أن رفض الصعود إلى المنصة لاستلام ميداليات المركز الثاني بعد الخسارة من نادي الهلال في نهائي كأس الملك أمس السبت.

ولم يصعد عبدالرزاق حمدالله الذي كان قائدًا لفريقه النصر، في نهائي كأس الملك، وصعد بدلًا منه الحارس وليد عبدالله ليتسلم ميداليات المركز الثاني مع صفوان السويكت رئيس النصر والبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، وفقًا لـ بروتوكول الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ودشنت جماهير كرة القدم السعودية وسم بعنوان “حمدالله يمتنع الصعود للمنصة”، حيث شهد الوسم تفاعلًا كبيرًا في موقع “تويتر” بـ السعودية خلال الساعات الأخيرة بسبب تصرف عبدالرزاق حمدالله.

ويقتصر البروتوكول المتفق عليه من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة تعقيم اليدين وارتداء الكمامة لكل من رئيس النادي وقائد ومدرب الفريق قبل صعودهم للمنصة.

فيتوريا

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :