ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي

صدارة هدافي الدوري الإيطالي شعار رونالدو بـ مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس

الأحد ٨ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢١ مساءً
صدارة هدافي الدوري الإيطالي شعار رونالدو بـ مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس
المواطن - محمد سمعه

يتطلع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، للوصول إلى صدارة هدافي الدوري الإيطالي، وذلك خلال مشاركته اليوم الأحد في مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس المقامة حاليًا بالجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو قبل المباراة خمسة أهداف في الدوري الإيطالي، حيث يتطلع إلى تسجيل هدفين في شباك لاتسيو، وذلك لمنافسة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الميلان على لقب هداف الدوري الإيطالي، حيث يتصدر الأخير سباق الهدافين برصيد سبعة أهداف.

ويحتل اللاعب أندريا بيلوتي نجم نادي تورينو، المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد ستة أهداف، بينما جاء البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد خمسة أهداف.

تشكيل البيانكونيري لـ مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس

وجاء تشكيل البيانكونيري لـ مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس مكونًا من: “تشيزني، بونوتشي، ديميريل، دانيلو، كوادرادو، رابيو، بنتانكور، كولوسيفسكي، موراتا، فرابوتا، كريستيانو رونالدو”.

ونجح كريستيانو رونالدو في إحراز أول هدف لـ يوفنتوس في شباك لاتسيو عند حلول الدقيقة الخامسة عشرة من عمر الشوط الأول.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي

وقبل إقامة المباراة، يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، أما نادي لاتسيو فيتواجد في المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط.

يذكر أن اليوفي فاز في الجولة السادسة على فريق سبيزيا يوم الأحد الماضي برباعية مقابل هدف، في الدوري الإيطالي، بينما فاز لاتسيو على فريق تورينو برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

لاتسيو ضد يوفنتوس