طريقة فتح الايميل في الايفون

طريقة فتح الايميل في الايفون

طريقة فتح الايميل في الايفون

دائمًا يبحث الكثيرون عن طريقة فتح الايميل في الايفون حيث يعتبر الإيميل من أكثر الأشياء المهمة حاليًا، فليس من الممكن أن تقوم بتنزيل تطبيق أو تستخدم تطبيق معين دون أن يكون لديك إيميل.

الإيميل

يعتبر الإيميل من الأشياء المهمة للغاية في هذا الوقت، فلا تستطيع أن تقوم بتنزيل أي تطبيق بدون أن يكون لديك إيميل فعن طريقه تستطيع الوصول إلى البريد الإلكتروني في أي وقت.

ولابد أيضًا أن يكون لديك صلاحيات وهي كتابة اسم المستخدم ورمز الدخول بالإيميل، ومن الممكن أن يتم استخدامه من قبل الأفراد بصفة شخصية أو بصفة رسمية.

كما اتجهت العديد من الشركات لاستخدام الإيميل ويعتمد عليه الشركات كثيرًا، ومن أهم مميزات الإيميل أنه مجاني فلا يوجد له رسوم لابد أن يتم دفعها.

ومن الممكن أن يتم إستخدام الإيميل في إرسال الصور والمستندات ومختلف الروابط وكل هذا لا يكون بحاجة إلى مساحة للتخزين لأن التخزين يتم عن طريق الخوادم التي تقوم الشركة باستخدامها.

طريقة فتح الايميل في الايفون عبر الآيفون

لكي تقوم بإنشاء حساب آبل لجهاز الآيفون من خلال قائمة إعدادات الجهاز لابد أن تتبع الخطوات التالية

طريقة فتح الايميل في الايفون عبر الايتونز

سوف يقوم موقع المواطن بتوضيح طريقة فتح الإيميل في الآيفون عبر الايتونز وذلك عن طريق إنشاء حساب آبل جديد لجهاز الآيفون من خلال استخدام الكمبيوتر وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية

طريقة فتح الايميل في الايفون عبر الويب

بعد أن قام موقعنا بتوضيح طريقة فتح الايفون في الايفون عبر الايتونز فيجب أيضًا أن يقوم بتوضيح طريقة فتح الايفون عبر الويب حيث توجد بعض الخطوات التي من خلالها يتم إنشاء حساب آبل لهاتف الآيفون عن طريق صفحة الويب عبر الإنترنت، لذا قم باتباع هذه الخطوات التالية

طريقة تغيير كلمة مرور معرف آبل

بعد أن تعرفنا على طريقة فتح الايميل في الايفون فيجب أيضًا أن نتعرف على طريقة تغيير كلمة مرور آبل، فمن الممكن أن يتم تغيير كلمة المرور معرف أبل عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3161764