فيديو.. سبب منح جائزة التميز لوزارة الرياضة
لمشاركتها بحملة ما بعده وطن

فيديو.. سبب منح جائزة التميز لوزارة الرياضة

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. سبب منح جائزة التميز لوزارة الرياضة جانب من التكريم
المواطن - مروة نبيل

أعلنت وزارة الرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تحقيقها لجائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2020 بحملة ما بعده وطن.

 

جائزة التميز لوزارة الرياضة:

ونشر حسابها الرسمي صورًا أثناء تسليم وزير الإعلام المكلف، الدكتور ماجد القصبي، خلال جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2020 لوكيل وزارة الرياضة للإعلام والعلاقات الدكتور رجاء الله السلمي.

جائزة التميز لوزارة الرياضة
جائزة التميز لوزارة الرياضة

ولفت إلى أن الوزارة حققت جائزة التميز الإعلامي عبر مشاركتها بحملة ما بعده وطن تزامنًا مع ذكرى اليوم الوطني الـ90، حيث تمحورت الفكرة حول إبراز ما قدمته قيادته الوطن من دعم واهتمام لاستضافة وتنظيم أكبر البطولات الرياضية العالمية.

وأضاف حساب الوزارة على “تويتر”، أن تنظيم هذه البطولات كان في يوم من الأيام أشبه بالحلم، حتى تحولت واقعًا حقيقيًّا على أرض السعودية، ونشر الفيديو الرئيسي للحملة والذي تسبب في منح جائزة التميز لوزارة الرياضة.

 

وزارة الرياضة
جانب من التكريم

السعودية تستضيف البطولات العالمية:

ونجحت السعودية في جذب أنظار العالم خلال الفترة الأخيرة؛ نظرًا لاستضافتها العديد من الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى، ليصبح الحلم حقيقة، حيث نظمت نزال الدرعية التاريخي، ومهرجان الدرعية للفروسية، وكأس السوبر الإيطالي.

كما نظمت السعودية منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بالإضافة إلى منافسات رالي داكار، وتقدمت مؤخرًا بملف لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030.

 

جائزة التميز لوزارة الرياضة
أثناء التكريم

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :