قلق اتحادي على أحمد حجازي بعد إصابة محمد صلاح بـ كورونا
الاتحاد المصري أعلن إصابته مع 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوجو

قلق اتحادي على أحمد حجازي بعد إصابة محمد صلاح بـ كورونا

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قلق اتحادي على أحمد حجازي بعد إصابة محمد صلاح بـ كورونا أحمد حجازي ومحمد صلاح في إحدى معسكرات منتخب مصر
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن جمهور نادي الاتحاد شعر بالقلق على المدافع المصري أحمد حجازي، وذلك بعد إصابة مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، أثناء تواجده في معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمواجهة منتخب توجو غدًا السبت في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن اليوم الجمعة عن إصابة صلاح بـ كورونا ثم تراجع وحذف التغريدة الخاصة بلاعب ليفربول بعدما تناقلت الصحف العالمية والعربية خبر إصابة صلاح بالفيروس.

أحمد حجازي مع محمد صلاح حاليًّا في معسكر منتخب مصر:

ويتواجد أحمد حجازي حاليًّا في معسكر المنتخب المصري، وسبق له وأن خالط صلاح، مما جعل الجمهور الاتحادي يتمنى عدم إصابة مدافع العميد ومنتخب مصر بالفيروس.

ونشر اتحاد القدم المصري تغريدة جديدة عبر حسابه في “تويتر” أكد من خلالها إيجابية فحوصات كورونا لـ 3 من اللاعبين من منتخبي مصر وتوجو، لم يتم الإعلان عن أسمائهم قبل مباراة الفريقين غدًا.

منتخب مصر يواجه توجو غدًا في لقاء مهم:

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد غدًا لمواجهة منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في دولة الكاميرون.

يذكر أن صلاح سبق له اللعب في المقاولون العرب المصري وبازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما وفيورنتينا الإيطاليين.

وكان محمد صلاح، وصل لنهائي كأس أمم إفريقيا 2017 مع منتخب مصر، ولكنه خسر اللقب لصالح منتخب الكاميرون، كما شارك مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.

حجازي ومحمد صلاح

 

 

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :