بعد الدفع بالثنائي مارسيلو وإيسكو

لاعبو ريال مدريد حائرون بسبب خطة زيدان

الإثنين ٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
لاعبو ريال مدريد حائرون بسبب خطة زيدان
المواطن - مروة نبيل

انتاب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد حالة من الحيرة؛ بسبب قرارات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الأخيرة.

لاعبو ريال مدريد حائرون:

وقام زيدان بإجراء بعض التغييرات غير المتوقعة خلال مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا بالأمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بخسارة المرينغي برباعية مقابل هدف.

ودفع زيدان في مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا بالثنائي مارسيلو وإيسكو، على حساب فيرلاند ميندي وتوني كروس، واللذين يشاركان بشكل أساسي مع المرينغي.

 

نادي ريال مدريد
مارسيلو في المران

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قرار زيدان بإجراء تناوب بين اللاعبين، فاجأ الجماهير والإدارة وكذلك اللاعبين داخل غرف الملابس، الذين لم يتفهموا هذا القرار”.

وكان زيدان قد علق على هزيمة المرينغي بأنه لا يملك تفسيرًا لما حدث داخل الملعب، وهو الشعور نفسه لدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن الثنائي مارسيلو وإيسكو شاركا في خسارة الفريق أمام قادش وشاختار.

وأضافت الصحيفة المقربة من ريال مدريد: “وعلى الرغم من ذلك، إلا أن احترام اللاعبين لزيدان لم ينتقص، لكن هناك عدم تفهم لإجراء تغييرات في التشكيل أمام فالنسيا”.

 

ريال مدريد
لاعبو الريال

المرينغي يتراجع في الدوري الإسباني:

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بعد خسارته ضد فالنسيا بالأمس، حيث تجمد رصيده عند 16 نقطة.

وخاض المرينغي 8 مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل في لقاء، وخسر مواجهتين.