لوشيسكو كعبه عالٍ في المواجهات الإقصائية على فيتوريا
قبل نهائي كأس الملك بين الفريقين غدًا السبت

لوشيسكو كعبه عالٍ في المواجهات الإقصائية على فيتوريا

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوشيسكو كعبه عالٍ في المواجهات الإقصائية على فيتوريا لوشيسكو وفيتوريا
المواطن - محمد سمعه

يملك المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، أفضلية وتفوق عن المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر في المواجهات الإقصائية، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا السبت في نهائي كأس الملك.

وتعد أرقام مدرب الهلال أعلى وأفضل في المواجهات الإقصائية عن أرقام المدرب روي فيتوريا في بطولتي كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

أرقام لوشيسكو مع الهلال بالمواجهات الإقصائية:

وخاض رازفان مع نادي الهلال 8 مباريات إقصائية في دوري أبطال آسيا عام 2019 حيث حقق 5 انتصارات على الأهلي والاتحاد والسد القطري وفريق أوراوا الياباني بينما تعادل مع الاتحاد في دور الثمانية بالبطولة، وتلقى خسارتين من الأهلي والسد في البطولة الآسيوية، لكنهما لم يؤثرا على مسيرة الفريق الهلالي في البطولة بالعام الماضي.

ولعب رازفان لوشيسكو مع الهلال 5 مباريات في كأس الملك بموسم 2019/ 2020، حيث تحقق الفوز فيها للفريق الهلالي وذلك قبل مواجهة النصر في المباراة النهائية.

أرقام فيتوريا مع النصر:

وعلى الجانب الآخر خاض فيتوريا مع النصر 8 مباريات في دوري أبطال آسيا بواقع الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة، والخسارة في مباراتين تسببت في خروج النصر من البطولة الآسيوية.

ولعب النصر مع فيتوريا في دوري أبطال آسيا بموسم 2019/ 2020، 3 مباريات إقصائية حيث فاز فيهم النصر على فريقي التعاون والأهلي وخسر من بيرسبوليس الإيراني في دور نصف النهائي ليودع البطولة الآسيوية.

وفي بطولة كأس الملك، لعب فيتوريا مع النصر في 10 مباريات إقصائية، حيث خاض 4 منهم في البطولة بموسم 2018/ 2019، وفاز النصر في 3 منها وخسر أمام الاتحاد بالمباراة الرابعة في دور نصف النهائي، وفي هذا الموسم، لعب النصر 5 مباريات بكأس الملك فاز فيهم جميعًا قبل مواجهة الهلال في النهائي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :