ماجد عبدالله يُشارك في حملة استضافة كأس آسيا 2027
بعدما أعلن وزير الرياضة عن إطلاقها

ماجد عبدالله يُشارك في حملة استضافة كأس آسيا 2027

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماجد عبدالله يُشارك في حملة استضافة كأس آسيا 2027 ماجد عبدالله
المواطن - مروة نبيل

تفاعل نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، مع الحملة التي أطلقها وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لاستضافة كأس آسيا 2027.

 

ماجد عبدالله يتفاعل مع الحملة:

ونشر ماجد عبدالله عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، مقطع فيديو أثناء استعراضه مهاراته الكروية في مهارة الـ”كيك أب”، استجابة لدعوة وزير الرياضة وحفز الجماهير للمشاركة في الحملة.

وعلق قائلًا: “استجابةً لدعوة الوزير.. شاركونا في التحدي عبر #PlayItForward والانضمام معنا في #SaudiUnited لدعم حملة المملكة لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027 لِنُظهر لآسيا والعالم شغفنا”.

وزير الرياضة يتحدى:

وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اليوم الاثنين، إطلاق تحدي Play It Forward التابع لحملة Saudi United وذلك لدعم المملكة في ملف استضافتها لنهائيات كأس أمم آسيا 2027، حيث تم الإعلان عن الحملة في التاسع من سبتمبر الماضي.

يذكر أن إطلاق تحدي PlayItForward# يعدّ أولى الفعاليات المدرجة ضمن سلسلة من النشاطات المزمع إطلاقها تحت مظلة حملة “سعودي يونايتد”، إضافة إلى عزم الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق المزيد من الفعاليات في جميع أرجاء المملكة، لتعزيز الشغف برياضة كرة القدم بين مختلف الأجيال.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :