ماذا طلب روي فيتوريا من إدارة النصر قبل مواجهة الهلال ؟
المباراة ستُقام يوم 23 نوفمبر الجاري

ماذا طلب روي فيتوريا من إدارة النصر قبل مواجهة الهلال ؟

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماذا طلب روي فيتوريا من إدارة النصر قبل مواجهة الهلال ؟ مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

 

توجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر بطلب إلى إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

روي فيتوريا يطلب إقامة مباراتين وديتين

وطلب روي فيتوريا إقامة معسكر داخلي للعالمي مع خوض مباراتين وديتين حيث ستكون إحدى هاتين المباراتين مع عودة العناصر الدولية من المنتخب السعودي الأول والمنتخب السعودي الأولمبي وذلك وفقًا للتقارير الصحافية.

وانضم للمنتخب الأول من النصر كل من عبدالمجيد الصليهم وسلطان الغنام وعبدالله مادو وفراس البريكان وأيمن يحيى.

وسيواجه النصر، جاره الهلال يوم الاثنين 23 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طاقم حكام أوروجوياني لـ الديربي

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية عن جنسية طاقم الحكام المتوقع لإدارة ديربي الهلال والنصر في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 23 نوفمبر الجاري.

وذكر برنامج “الدوري مع وليد” أن طاقم التحكيم سيكون من دولة الأوروجواي؛ وذلك بسبب قيود سفر قارة أمريكا الجنوبية، حيث سيكون من الصعب إحضار طاقم تحكيم أوروبي.

وكانت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، تقدمت بطلب رسمي إلى لجنة الحكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإحضار حكام أجانب في ديربي الرياض المقرر إقامته يوم الاثنين 23 نوفمبر الجاري في دوري محمد بن سلمان للمحترفين ضد الهلال.

وجاء طلب العالمي بإحضار طاقم تحكيم أجنبي، وذلك بعد امتناع الهلال عن تقديم طلب رسمي رغم أن المباراة على أرضه وفقًا لـ الزميلة “الرياضية”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم ذكر مسبقًا أنه يحق لأي نادٍ طلب طاقم تحكيم أجنبي قبل مباراته المهمة بـ16 يومًا، مع العلم أن ديربي الهلال ضد العالمي سيقام يوم 23 نوفمبر بعد العودة من التوقف الدولي.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :