ماذا قال الحلافي لـ لاعبي النصر قبل استقالته ؟
تقدم باستقالته بعد فوز الهلال بلقب كأس الملك

ماذا قال الحلافي لـ لاعبي النصر قبل استقالته ؟

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماذا قال الحلافي لـ لاعبي النصر قبل استقالته ؟ عبدالرحمن الحلافي المشرف السابق على كرة القدم بـ النصر
المواطن - محمد سمعه

تفاجأ جمهور نادي النصر، أمس الأحد باستقالة عبدالرحمن الحلافي من منصبه كمشرف عام على كرة القدم بالنادي، وذلك بعد خسارة نهائي كأس الملك ضد الهلال أول أمس السبت.

وحرص المشرف السابق على الكرة بـ النصر، على توجيه رسالة لنجوم النصر قبل أن يتقدم باستقالته حيث طالبهم بعد مباراة الهلال بإعادة النظر في مستواهم الفني مع الفريق بالإضافة إلى الذهاب إلى المنزل بعد مباراة الهلال وعدم التحدث عن خسارة اللقب وفقًا لـ صحيفة “الرياضية”.

نصيحة المشرف السابق على الكرة للنجوم العالمي

ونصح الحلافي، نصيحة أخيرة للاعبي النصر قبل استقالته وهي التفكير فيما هو مقبل ومضاعفة الجهود لتحقيق الانتصارات لـ النصر بالفترة المقبلة.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر، صفوان السويكت أصدر قرارًا بتعيين حسين عبدالغني مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم بالعالمي.

وكشف نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قرار الإدارة بالاستعانة بنجم كرة القدم السعودية حسين عبدالغني في العالمي، وتمنت له التوفيق في هذه الخطوة.

النصر يُعين حسين عبدالغني بعد استقالة الحلافي

وجاء قرار تعيين حسين عبدالغني بعد إعلان مجلس الإدارة عن قبول استقالة عبدالرحمن الحلافي من منصبه كمشرف عام على كرة القدم في نادي النصر.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز في مواجهة واحدة وخسر في 4 مباريات، كما خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :