مباراة النصر والشباب.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك

مباراة النصر والشباب.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة النصر والشباب.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر والشباب، ضمن منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل بدون أهداف.

مباراة النصر والشباب:

وبدأت مباراة النصر والشباب المقامة على إستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر، وتسهيل مهمتهم في تحقيق الفوز.

وطالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، البرازيلي بيتروس، حكم مباراة الشباب والنصر باحتساب ركلة جزاء، إلا أن شكري الحنفوش طالب اللاعبين باستمرار اللعب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

النصر ضد الشباب
لقطة من المباراة

ولعب نجم الليوث فابيو مارتينيز كرة رأسية خطيرة، إلا أن الحارس براد جونز تألق وأبعدها، قبل أن يُهدر فرصة أخرى سهلة أمام مرمى العالمي، وأطلق ماكيتي ديوب تسديدة، ولكن واصل حارس الأصفر تميزه وأمسكها.

وانطلق نجم العالمي، بيتي مارتينيز وأطلق تسديدة، ولكنها مرت أعلى مرمى الليوث، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والشباب بتعادل الفريقين سلبيًّا.

دوري محمد بن سلمان:

ويسعى الليوث لمواصلة الانطلاقة المميزة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والفوز في مباراة اليوم، ليصل إلى النقطة السابعة، فيما يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم وخطف الثلاث نقاط.

مباراة النصر والشباب
جانب من المباراة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :