مدة غياب زلاتان إبراهيموفيتش تصدم ميلان
تعرض للإصابة بلقاء نابولي بالدوري الإيطالي

مدة غياب زلاتان إبراهيموفيتش تصدم ميلان

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مدة غياب زلاتان إبراهيموفيتش تصدم ميلان النجم السويدي في مباراة ميلان ونابولي
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحافية إيطالية، المدة المتوقعة لغياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان عن مباريات الروسونيري بالفترة المقبلة، وذلك بعد أن أُصيب في لقاء نابولي بالدوري الإيطالي.

ولا يزال إبراهيموفيتش يقدم مستويات مذهلة مع الروسونيري رغم وصوله لسن الـ39، حيث أحرز هدفين في شباك نابولي ونجح في تسجيل 10 أهداف بالدوري الإيطالي خلال ست مباريات.

وذكرت صحيفة La Stampa الإيطالية أن النجم السويدي تعرض لإصابة عضلية بالساق اليسرى من المتوقع الغياب بسببها عن ميلان لمدة شهر.

فحص جديد سيحدد المدة الرسمية لغياب زلاتان إبراهيموفيتش

وأضافت الصحيفة إلى أن نجم منتخب السويد السابق، سيخضع لفحص طبي لتحديد مدة غيابه بشكل رسمي.

وفي وقت سابق، طلبت جماهير نادي الهلال من إدارة الرئيس فهد بن نافل، التحرك للتعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي وذلك خلال الفترة المقبلة.

وأثار الأمر سخرية جماهير الأندية الأخرى في السعودية، حيث قالوا بأن الهلال لم يستطع جلب البرازيلي تيكسيرا لاعب نادي جيانغسو سوننج الصيني، فهل سيكون بمقدورهم التعاقد مع النجم زلاتان إبراهيموفيتش كما توقعوا أنه سيرفض الانضمام للهلال رغبة منه في التألق مع ميلان وقيادة الروسونيري للفوز بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا بالموسم الحالي.

وعلقت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في وقت سابق على إصابة إبراهيموفيتش في مباراة نابولي، قائلة بأنه تعرض لإصابة عضلية في اللقاء وسيغيب بسببها عن مواجهتي ليل الفرنسي في الدوري الأوروبي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

صدارة مميزة لـ ميلان في الدوري الإيطالي

جدير بالذكر أن ميلان يحتل حاليًا صدارة الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، بعد الفوز المهم على نابولي.

زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إبراهيموفيتش يقترب من البقاء مع ميلان

اقترب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من توقيع عقد