“مرسول بارك” تنشر فيديو ملعب النصر الجديد بعد حذفه
شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل جماهير العالمي قبل حذفه

“مرسول بارك” تنشر فيديو ملعب النصر الجديد بعد حذفه

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
“مرسول بارك” تنشر فيديو ملعب النصر الجديد بعد حذفه ملعب مرسول بارك
المواطن - محمد سمعه

نشرت مؤسسة “مرسول بارك” مقطع الفيديو الذي حُذف عن ملعب نادي النصر الجديد وهو ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وذلك بعد أن نجح العالمي في استئجاره لمدة 10 سنوات مقبلة من شركة الوسائل السعودية.

ووجهت المؤسسة رسالة لـ جماهير العالمي عبر حسابها في “تويتر”: “جماهير العالمي، اللي ما شاف الفيديو، يرجع يشوفه”.

حذف تغريدة ملعب النصر الجديد يُثير الجدل:

وكان حذف التغريدة التي كان بها مقطع الفيديو عن ملعب العالمي الجديد أثار الجدل بين جماهير العالمي، حيث شهد مقطع الفيديو قبل حذفه مشاهدة وصلت إلى 4 ملايين مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة، ثم حُذف من جديد.

وكان الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل علّق على الأمر قائلًا بأن الشركة المسؤولة لم تحذف التغريدة ومقطع الفيديو، ولكن الحذف جاء من تويتر فتم إرسال رسالة كشكوى للموقع لحل الأزمة.

بماذا علّق السويكت بعد تدشين الملعب ؟

وفي وقت سابق، قال صفوان السويكت رئيس العالمي خلال حفل تدشين “مرسول بارك” : “طموحنا في هذا الملعب أن نخلق تجربة لا تنسى لكل شرائح المجتمع بمختلف مكوناته الأب والأم والطفل والطفلة والشاب والفتاة.. تجربة مليئة بالفرح والحماسة والذكريات الجميلة والمشاعر الجياشة”.

وتابع: “هذه الشراكة بين النصر والوسائل هي تفعيل وتحقيق لرؤية 2030 رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهي تعزيز دور القطاع الخاص في تقديم الخدمات بالاستفادة من الأصول الحكومية، ما يحسن من جودة الخدمات المقدمة بشكل عام ويسهم في تقليل تكاليفها”.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قرار جديد من مدرب النصر يُسعد لاعبيه

اتخذ المدرب البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق