مشوار الهلال والنصر حتى نهائي أغلى الكؤوس
قبل المباراة النهائية اليوم

مشوار الهلال والنصر حتى نهائي أغلى الكؤوس

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مشوار الهلال والنصر حتى نهائي أغلى الكؤوس جانب من الديربي الأخير
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية إلى الرياض، مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نهائي أغلى الكؤوس

ويلعب الهلال والنصر اليوم على درة الملاعب “استاد الملك فهد الدولي” في الرياض، ولكن دون حضور جماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

وتُعتبر مباراة اليوم هي الثانية للفريقين خلال أيام قليلة، حيث تواجها يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الهلال في الفوز بثنائية دون رد.

كأس الملك
الكأس

مشوار الهلال والنصر

وكشف حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مشوار الفريقين، وقال: “في مشوار صعب وطويل للفريقين من أجل السلام على راعي نهائي أغلى الكؤوس، مسيرة الهلال والنصر حتى وصلا إلى هذه الليلة”.

وجاء مشوار الهلال حتى نهائي أغلى الكؤوس كالتالي؛ تغلب على عرعر بنتيجة 4/1 في دور الـ64، وتجاوز الجبلين في الدور التالي برباعية مقابل هدفين، وتعادل مع الفيصلي بنتيجة 2/2، وفاز الزعيم بركلات الترجيح بنتيجة 6/5.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره الاتفاق في دور الـ8 بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على أبها بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، جاء مشوار النصر إلى نهائي أغلى الكؤوس كالتالي؛ تجاوز عفيف في دور الـ16 بنتيجة 5/1، وتغلب على البكيرية برباعية مقابل هدف، وفاز على ضمك بنتيجة 4/2، وتفوق على العدالة بهدف نظيف، قبل أن يفوز على الأهلي بنتيجة 2/1.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :