مفاجأة صادمة من فيتوريا لـ أمرابط قبل نهائي كأس الملك
يقام ضد نادي الهلال بعد غد السبت

مفاجأة صادمة من فيتوريا لـ أمرابط قبل نهائي كأس الملك

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجأة صادمة من فيتوريا لـ أمرابط قبل نهائي كأس الملك نور الدين أمرابط لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

وجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، صدمة للاعب المغربي نور الدين أمرابط قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك بعد غد السبت.

وكان أمرابط ارتبط اسمه بالانتقال لنادي العين الإماراتي خلال الفترة الأخيرة.

حسم مصير أمرابط حول المشاركة ضد الهلال

ووفقًا لـ صحيفة “الميدان الرياضي” فإن فيتوريا قرر الإبقاء على نور الدين أمرابط في دكة البدلاء في نهائي كأس الملك ضد الهلال.

وفي وقت سابق، أبدى الناقد الرياضي والإعلامي عادل الملحم رأيه حول تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة نهائي كأس الملك بعد غد السبت، بين فريقي الهلال والنصر.

الملحم ينتقد تعيين البولندي حكمًا لـ نهائي كأس الملك

ونشر الملحم صورة للحكمين التركي جونيت تشاكر والأرجنتيني نيستور بيتانا قائلًا في تغريدة: ” هذان الحكمان أدارا عدة مباريات فاتفق الجميع على أدائهما المتميز ومثلهما الكثير، فماذا عن البولندي مارتشينياك؟، هل نذكركم ما حصل في اللقاءات التي أدارها البولندي؟، الموعد محدد منذ وقت طويل، إذا خبص يطلع أحدهم ويقول مشكلتنا كانت مع الوقت !”.

وأدار حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020، مباراة بين النصر والفيصلي بموسم 2018/2019 وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، كما أدار مباراة لـ النصر ضد الأهلي في موسم 2015/2016 وانتهت بفوز الراقي برباعية مقابل هدفين، وأدار مباراة لـ الاتفاق ضد الهلال بموسم 2016/2017 وانتهت بخسارة الهلال بثنائية لهدف.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :