مفارقة غريبة قبل مباراة الهلال والنصر
في نهائي كأس الملك

مفارقة غريبة قبل مباراة الهلال والنصر

الساعة 5:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مفارقة غريبة قبل مباراة الهلال والنصر جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج هذا الموسم، والفوز على الهلال اليوم؛ وحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال والنصر

وتشهد مباراة الهلال والنصر اليوم، المقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مفارقة غريبة تُقرب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوج العالمي بلقب الدوري السعودي عام 1981، وحصد الكأس على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فيما حصل على لقب الدوري عام 1989، قبل أن يخسر لقب الكأس أمام الزعيم.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين عام 2015، ليخسر الكأس أمام الهلال، وتوج الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020، ويطمح العالمي لخطف الكأس منه.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وسبق أن لعب الهلال ضد النصر 4 مباريات من قبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتبادل كل منهما الفوز في مواجهتين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتُعد مباراة الهلال والنصر هي الثانية بين الفريقين خلال أيام قليلة، حيث تواجها مؤخرًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز بثنائية دون رد.

كأس الملك
الكأس

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :