موعد مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا
المباراة تنطلق على ملعب القاهرة الدولي وبدون جمهور

موعد مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا لقاء سابق بين الأهلي والزمالك
المواطن - محمد سمعه

تترقب جماهير الكرة المصرية وعشاق الكرة العربية، لقاء الأهلي والزمالك المصريين في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020.

وستنطلق المباراة غدًا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب القاهرة الدولي.

غياب البطولة لسنوات حافز لدى الأهلي والزمالك

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز بالمباراة والحصول على دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، حيث وقتها تُوج الأهلي المصري باللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

أما الزمالك فلم يُتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2002، حيث فاز وقتها على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد سجله لاعب الزمالك الأسبق تامر عبدالحميد.

وستكون مباراة الأهلي والزمالك بدون حضور جماهيري، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أمس الأربعاء عن إيجابية مسحة كورونا لـ 3 لاعبين في الأهلي وهم صالح جمعة ووليد سليمان واللاعب المالي أليو ديانج، بينما جاءت نتيجة المسحة الإيجابية لـ 3 من لاعبي الزمالك وهم عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش واللاعب يوسف أوباما، ليتأكد غياب اللاعبين الستة عن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قطبا الكرة المصرية يحرجان الوداد والرجاء

وقبل إقامة المباراة النهائية، كان الأهلي صعد إلى النهائي على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي دور الأربعة، بينما صعد الزمالك على حساب فريق الرجاء البيضاوي برباعية مقابل هدف في مجموع مباراتي دور نصف النهائي.

وستُقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق لهما أن تقابلا في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

الأهلي والزمالك


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :