ميسي يصطدم بحكم مباراة باراغواي 3 مرات !

المواطن - مروة نبيل
ميسي

دخل نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في صراع مع الحكم البرازيلي رافائيل كلاوس الذي أدار مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد باراغواي، فجر اليوم الجمعة.

ميسي يصطدم بالحكم

وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن ميسي اصطدم بالحكم البرازيلي كلاوس 3 مرات أثناء المباراة، أولها اعتراض نجم الفريق الكتالوني على عدم احتساب مخالفة له.

وأضافت الصحيفة الأرجنتينية: “بعد مرور 4 دقائق، ثار ميسي في وجه الحكم البرازيلي معترضًا على ركلة الجزاء التي تقدم بها منتخب باراغواي”.

وتابعت: “بلغ الصدام أشده عندما ألغى الحكم هدفًا سجله ليونيل بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود مخالفة لصالح لاعب باراغواي قبل 27 ثانية من هز قائد منتخب الأرجنتين الشباك، لتبقى النتيجة 1/1″.

 

ميسي في مباراة الأرجنتين ضد باراغواي
النجم الأرجنتيني وحكم المبارة

الأرجنتين ضد باراغواي

ولعب منتخب الأرجنتين ضد باراغواي اليوم ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وانتهت بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم أنخيل روميرو في الدقيقة 21، وتعادل نيكولاس غونزاليس في الدقيقة 41.

وبعد مباراة الأرجنتين ضد باراغواي اليوم، رفع التانغو رصيده إلى 7 نقاط لينفرد بصدارة ترتيب مجموعته في التصفيات بشكل مؤقت، وبفارق نقطة واحدة عن البرازيل وإكوادور، ويستعد السليساو لمواجهة فنزويلا، وفي حالة فوزه سيتصدر المجموعة.

ميسي
ليونيل خلال المباراة

المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3170782