نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى
ضمن منافسات الجولة الرابعة

نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى مباراة الجيل والشعلة
المواطن - مروة نبيل

حقق الحزم أبرز نتائج مباريات اليوم، بعدما فاز على أُحد بخماسية؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

نتائج مباريات اليوم:

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي؛ فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم على نظيره أُحد بنتيجة 5/ 1، بعد ظهوره بمستوى مميز في المواجهة التي أُقيمت على ملعب نادي الحزم.

وبدأت المباراة بشكل سريع، حيث نجح الحزم في تسجيل رباعية بالشوط الأول عن طريق عبدالكريم يودا وفرحان العزمي، وهدفين للاعب الحاج باتو، وقلص سوريا ماندو الفارق لنادي أُحد في الدقيقة 89، قبل أن يحرز فرحان العزمي الهدف الخامس.

الحزم وأحد
مباراة الحزم وأحد

ولعب الساحل ضد نجران على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم الضيوف عن طريق حسين النخلي، وسجل باتريك كارفالهو التعادل في الدقيقة 92.

الساحل ونجران
مباراة الساحل ونجران

واستضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل نظيره الشعلة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد سجله جوناثان بيهي في الدقيقة 48.

الجيل والشعلة في دوري الدرجة الأولى
مباراة الجيل والشعلة

دوري الدرجة الأولى:

ومن المقرر أن تُختتم منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مساء يوم غد الثلاثاء، بـ5 مباريات بين الدرعية وعرعر، البكيرية والكوكب، الجبلين والنجوم، النهضة وجدة، هجر والخليج.

نتائج مباريات اليوم
نتائج المباريات

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :