هاشم سرور: النصر سيفوز لو حضرت العدالة التحكيمية
قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك

هاشم سرور: النصر سيفوز لو حضرت العدالة التحكيمية

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هاشم سرور: النصر سيفوز لو حضرت العدالة التحكيمية لاعبو النصر
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور أن العالمي يُمكنه الفوز في ديربي الرياض المقبل في حالة حضور العدالة التحكيمية.

سرور يُعلق على الديربي

وأبدى هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تخوفه من التحكيم، قائلًا: “نفسي أشوف نهائي أو ديربي بين النصر والهلال بدون مشاكل الحكم!”.

وتابع نجم العالمي السابق: “أتمنى أن يختلف الأمر هذه المرة في كأس الملك.. بالنسبة لي أظن بأن النصر من سيفوز إن شاء الله لو حضرت عدالة الفار والحكم”.

كأس الملك
الكأس

الهلال ضد النصر

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن إسناد مهمة إدارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك.

وعُقد، اليوم الخميس، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/ 2020، والمقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولي، مساء السبت المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتُعد المباراة النهائية هي الثانية للفريقين خلال أيام قليلة، حيث تواجها يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الهلال في الفوز بثنائية دون رد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :