هل يستطيع الاتحاد المنافسة على لقب الدوري؟
بعد تحسن الأداء والفوز ضد الأهلي

هل يستطيع الاتحاد المنافسة على لقب الدوري؟

الساعة 1:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يستطيع الاتحاد المنافسة على لقب الدوري؟ احتفال اللاعبون بالهدف
المواطن - مروة نبيل

علق فهد المولد على ارتفاع سقف طموح جماهير الاتحاد بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالديربي ضد الأهلي، الأمر الذي دفعهم للتفكير في الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

فهد المولد يُعلق على منافسة الاتحاد هذا الموسم:

وتحدث عن قدرة الاتحاد على المنافسة قائلًا: “غير صحيح.. عندما تفوز بمباراة الديربي أن تتوقع الفوز بلقب الدوري، أول مباراة خسرنا فيها أمام الاتفاق علمنا الكثير، وتكلمت حينها لأن الجماهير كانت حزينة وكانوا يشبهون هذا الموسم بالموسم الماضي، وتوقعوا بعد خسارة أول مباراة أن تستمر الخسائر”.

وتابع فهد المولد قائلًا: “هذه المباراة علمتنا، وقولت أن هذه الخسارة سوف تقوينا بعد ذلك، وتكلمنا كلاعبين سويًّا، أنه يا شباب ما يصير ونحن في بداية الدوري ولدينا وقت أن نُرتب أمورنا.. أتوقع مباريات الدوري كل الفرق صعبة لا يوجد فريق ضعيف خاصة أن هناك 7 محترفين في الدوري، لذلك أرى أن جميع الفرق قوية”.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج “كورة”، قائلًا: “يمكن مباراة الديربي توفقنا فيها وفزنا وتعادلنا بعد ذلك مع التعاون، أرى أن كل مباراة لها تعامل خاص، أنت فزت على الأهلي ليس معنى ذلك أن تفوز على التعاون”.

الاتحاد
فريق الاتحاد

دعم الجمهور للاعبين:

وأردف: “أتمنى أن يسير فكر الجمهور معنا خطوة بخطوة، نحن كلاعبين نمشي خطوة بخطوة ونعتبر كل مباراة كأنها نهائية، لا نأتي أمام الفرق القوية ونقدم كل ما لدينا، وأمام الفرق المتوسطة نتحدث عن ضماننا لتحقيق الفوز”.

وواصل: “الاتحاد ليس كما الاتحاد أولًا، في السابق نجوم وحققوا الكثير، الآن نحن جيل جديد جيل آخر تقريبًا لا يوجد أي لاعب شارك معهم باستثنائي أنا فقط لعبت مع البعض منهم، كنت أرى فيهم الكثير، لدرجة أنهم يتخاصمون ولكن عندما يذهبون إلى الملعب يكونوا رجالًا”.

واستكمل: “مريت بفترة بسيطة معهم وأثرت في كثيرًا، ولا زلت أتواصل مع الكثير منهم وينصحوني بما أني من أقدم الناس في النادي حاليًّا، وأوصل لأخواني اللاعبين، خاصة أن البعض لا يتحمل الضغط، جماهير نادي الاتحاد تعودت على البطولات فغابت البطولات عن النادي كثيرًا فالجمهور متعطش للتتويج بالبطولات فساروا يضغطوا اللاعبين”.

وشدد فهد المولد خلال تصريحاته التلفزيونية على تمنياته بدعم الجماهير والوقوف مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: “لدينا عناصر مميزة، ولكن تحتاج الوقفة وإن شاء الله الجمهور يقف معهم”.

نادي الاتحاد
احتفال اللاعبون بالهدف

لاعبو العميد يُعانون نفسيًّا:

وعن مشكلة العميد وعما إذا كانت فنيًا أم نفسية، علق المولد قائلًا: “مريت بالاثنين، خاصة هذه السنة، الفريق قوي خاصة في المراكز الأمامية كان عندنا بعض الأخطاء، وكنا نخسر المباريات بأخطاء فردية نتحملها كلنا كلاعبين، ولكن كفريق لدينا فريق قوي”.

وبشأن استقبال الفريق للأهداف ما يؤثر على النتائج، قال المولد: “هذه هي الأخطاء الفردية، وللأمانة نعمل عليها وهناك تحسن كبير بين أخطاء الماضي والآن، مشكلة الفريق خاصة في المراحل الأخيرة أراها نفسيًّا، اللاعبين مضغوطين”.

واختتم فهد المولد تصريحاته قائلًا: “لو فاز الاتحاد مباراتين متتاليتين سيستمر الفريق في الفوز خاصة أن الجمهور معتاد على الفوز والبطولات ولذلك أطلب منهم الوقوف مع اللاعبين”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :