وليد الفراج يؤازر الإعلامي المصري إبراهيم فايق بعد إصابته بجلطة رئوية
نُقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة

وليد الفراج يؤازر الإعلامي المصري إبراهيم فايق بعد إصابته بجلطة رئوية

الساعة 10:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وليد الفراج يؤازر الإعلامي المصري إبراهيم فايق بعد إصابته بجلطة رئوية الإعلامي الرياضي المصري إبراهيم فايق
المواطن - محمد سمعه

حرص الإعلامي وليد الفراج على مؤازرة الإعلامي الرياضي المصري إبراهيم فايق، وذلك بعد أن تعرض لجلطة رئوية أمس الخميس، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

دعوات الشفاء تُحيط بالإعلامي المصري إبراهيم فايق:

وكتب الفراج عبر حسابه في “تويتر”: “دعواتي وقلبي مع صديقي النجم الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور التالتة في قناة On Time Sports المصرية مع أزمته الصحية الطارئة التي تعرض لها أمس، الله يرجعك بالسلامة يا نجم، أزمة وتعدي بإذن الله”.

وكان راديو 9090 المصري نشر عبر حسابه في “تويتر” تغريدة طالب فيها الجميع بالدعاء بالشفاء لـ إبراهيم فايق بعد أن أُصيب بجلطة رئوية نُقل على إثرها إلى المشفى.

أما الإعلامي المصري أحمد شوبير فقال: “خالص الدعوات بالشفاء العاجل للابن والزميل فايق ودعواتكم له بالشفاء”، بينما قال الإعلامي هاني حتحوت عبر حسابه في “تويتر” : “خالص الدعاء بالشفاء للزميل فايق، بعد أن نُقل إلى المشفى نتيجة تعرضه لـ جلطة في الرئة، سلامتك هيما، ربنا يقوك بألف خير”.

وفي وقت سابق، أكد الناقد الرياضي غرم العمري على أن الإعلامي الرياضي وليد الفراج مقدم برنامج “الدوري مع وليد” ليس هلاليًّا، مضيفًا أن برنامجه يعطي كل ناد حقه.

غرم العمري يدافع عن وليد الفراج:

وتحدث العمري قائلًا في حلقة أمس الخميس في برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “عندما أقابل أناسًا في المنزل أو في المناسبات، يقولون إن الفراج هلالي ولا يتحدث إلا عن الهلال، فقط، وأنا أقول والله العظيم، هو ليس بهلالي، ولكنه يتحدث عن الهلال لأنه ناد بلا مشاكل ويحقق الإنجازات والبطولات”.

وأضاف غرم العمري: “برامج الفراج دائمًا تعطي كل الأندية حقها، وقت برنامج أكشن يا دوري، فريق الإعداد قام بتغطية مثالية لنادي النصر وقت أن حقق الدوري قبل خمس سنوات من الآن، وفي 2016 تحدث الفراج وفريق إعداده عن إنجازات الأهلي في موسم 2015/ 2016”.

يذكر أن الهلال كان فاز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020 للمرة الـ16 في تاريخه بعد منافسة قوية مع النصر.

إبراهيم فايق


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :