أكد أن بيان كبار العلماء حول الجماعة شافٍ وافٍ لا يعذر أحد بعده بالجهل

آل الشيخ: حذرت من الإخوان قبل 20 عامًا رغم الإيذاء في العرض والنفس والمال

الأربعاء ١١ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
آل الشيخ: حذرت من الإخوان قبل 20 عامًا رغم الإيذاء في العرض والنفس والمال
المواطن - الرياض

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن بيان هيئة كبار العلماء حول جماعة الإخوان المسلمين شافٍ كافٍ وافٍ لا يعذر بعده أحد بالجهل بحقيقة هذه الجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أنه حذر منها منذ ما يزيد على عشرين عامًا رغم الإيذاء في العرض والنفس والمال ابتغاء مرضاة الله وخوفًا على الدين والوطن.

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب الوزير آل الشيخ تعليقًا على البيان الصادر من هيئة كبار العلماء الليلة والمتضمن أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدي ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.

وأكد آل الشيخ في التغريدة أنه حذر من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية منذ أكثر من 20 عامًا خوفًا على ديننا وبلادنا ومواطنينا والمسلمين أجمعين.

وأضاف: ونالني منهم ومن المخدوعين بهم ما الله به عليم في نفسي وعرضي ومالي وصمدت صابرًا أرجو المثوبة والأجر من الله سبحانه.

تابع: وهذا البيان الشافي الوافي لا يعذر أحد بعده بالجهل.

الجدير بالذكر أن وزير الشؤون الإسلامية اشتهر حسابه بمنصة تويتر بفضح جماعة الإخوان المسلمين وبيان خطر أفكارهم الهدامة، كما برزت الوزارة عبر منابرها منذ توليه مهامها من خلال أعمال كبيرة وإطلاق برامج علمية عبر منابر المساجد بالمملكة في بيان خطرهم على الدين والوطن والمجتمعات الإسلامية.