جيليرمي يُنافس الشهري ورومارينيو على الأفضل

أجمل 3 أهداف بالجولة الخامسة من دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٤ مساءً
أجمل 3 أهداف بالجولة الخامسة من دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أجمل 3 أهداف

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم نادي الفيصلي، جيليرمي أوجستو في شباك الاتحاد، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليساهم في حصد فريقه لنقطة هامة ضمن منافسات دوري المحترفين هذا الموسم.

نجم نادي الفيصلي جيليرمي
جيليرمي

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله نجم نادي الهلال، صالح الشهري في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد ضد النصر.

الهلال في دوري محمد بن سلمان
الشهري وغوميز

وواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليُنافس هدفه في شباك الفيصلي على جائزة الأجمل بالجولة الخامسة.

رومارينيو
احتفال رومارينيو بالهدف

دوري محمد بن سلمان

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الخامسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه في ديربي الرياض، يليه الشباب بـ11 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح والرائد والأهلي.

الهلال ضد النصر
لقطة من المباراة

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن التعاون، ثم الباطن بـ7 نقاط، بالتساوي مع القادسية.

ويملك الاتحاد 6 نقاط، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، وبفارق الأهداف عن الاتفاق، ثم أبها بـ4 نقاط، وجمعت 3 فرق 3 نقاط، وهم؛ العين، الوحدة والنصر في المراكز الـ13 و14 و15، ويتذيل ضمك الترتيب بنقطة واحدة.

الاتحاد والفيصلي
جانب من المباراة