ساهما بشكل كبير في آخر 14 هدفًا للفريق

إحصائية رقمية مميزة لـ المولد ورومارينيو بآخر 8 مباريات لـ الاتحاد

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٢ مساءً
إحصائية رقمية مميزة لـ المولد ورومارينيو بآخر 8 مباريات لـ الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تطمئن جماهير نادي الاتحاد عند رؤية الثنائي البرازيلي رومارينيو وفهد المولد في التشكيل الأساسي للفريق في مبارياته خاصة أن اللاعبين أقوى الأسلحة الهجومية للعميد في آخر 8 مباريات للفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تألق تهديفي مقسم ما بين المولد ورومارينيو

ونجح رومارينيو والمولد في إحراز 10 أهداف من ضمن آخر 14 هدفًا للعميد تم تسجيلها في آخر 8 مباريات دوريًا، مقسمة ما بين آخر 4 مباريات في الموسم الماضي وأول 4 مباريات في الموسم الحالي.

وتمكن رومارينيو من إحراز 6 أهداف بينما سجل فهد المولد 4 أهداف وسجل الأهداف الـ4 الباقية كل من اللاعب السابق ويلفريد بوني هدفين وغاري رودريغيز هدفًا والبرازيلي برونو هنريكي هدفًا.

إنذار أخير من مدرب الاتحاد لـ بريجوفيتش

وفي سياق آخر، وجه المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الاتحاد، إنذارًا أخيرًا للاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش؛ وذلك قبل حسم مصيره مع الفريق في يناير 2021.

وكان العديد من الجمهور الاتحادي طالبوا برحيل اللاعب الصربي، بسبب قلة مستواه الفني وعدم استفادة الفريق منه في المباريات بالفترة الأخيرة.

وقرر كاريلي توجيه إنذار أخير للاعب الصربي والسماح له بالمشاركة مع الفريق الاتحادي بالمباريات المقبلة كفرصة أخيرة له قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية وذلك وفقًا لـ صحيفة “عكاظ”.

ويأتي قرار كاريلي، بسبب الفترة الصعبة التي مر بها اللاعب الصربي في بلاده حيث قُبض عليه من الشرطة بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، إضافة لابتعاده عن الملعب والمباريات بقرار من المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني السابق للاتحاد.

وكان بريجوفيتش انضم للاتحاد في يناير 2019 قادمًا من نادي باوك اليوناني.