بعد تلقيه خسارتين متتاليتين

إدارة الأهلي تجتمع مع ميلويفيتش لتصحيح المسار

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٤ مساءً
إدارة الأهلي تجتمع مع ميلويفيتش لتصحيح المسار
المواطن - مروة نبيل

عقدت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة اجتماعًا مع المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يجتمع مع ميلويفيتش

وتلقى الراقي خسارتين متتاليتين أمام النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وضد الاتحاد في الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركز النقاش بين الإدارة الأهلاوية والمدرب الصربي حول تذبذب أداء الفريق دفاعيًا وهجوميًا، خاصة خلال ديربي جدة، حيث لم يقدم الفريق الأول لكرة القدم الأداء المتوقع، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضاف المصدر: “وتدارس الطرفان إمكانية تنظيم معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، أو الاكتفاء بتكثيف التدريبات على فترتين، فيما وعد فلادان بالعمل على تصحيح الأخطاء”.

فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي
فلادان مع طارق كيال

دوري محمد بن سلمان

ويلعب العين ضد الأهلي على ملعب مدينة الملك سعود في الباحة، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة “جولة لنلهم العالم بقمتنا” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة العين ضد الأهلي المقبلة، يحتل الراقي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الفريق العيناوي الترتيب بعدما فشل في تحقيق أي نقطة.

ديربي الأهلي والاتحاد
جانب من المباراة