قبل مواجهة المنتخب الألماني

إصابة بوسكيتس تُربك حسابات منتخب إسبانيا

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٧ مساءً
إصابة بوسكيتس تُربك حسابات منتخب إسبانيا
المواطن - محمد سمعه

أربكت إصابة اللاعب سيرخيو بوسكيتس حسابات المدرب لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، وذلك قبل مواجهة ألمانيا بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة من بطولة دوري أمم أوروبا.

وكان بوسكيتس تعرض للإصابة في لقاء المنتخب الإسباني ضد سويسرا الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في مباراة أُقيمت في سويسرا.

وقالت شبكة ” كادينا كوبي” الإسبانية إن بوسكيتس لن يشارك في لقاء منتخب ألمانيا كما أن مصيره غامض حول المشاركة مع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

وأضافت الشبكة الإسبانية الإذاعية أن بوسكيتس يعاني من التواء خفيف في الركبة اليسرى، ولا يتدرب حاليًا مع باقي عناصر المنتخب الإسباني.

وسيواجه برشلونة، فريق أتلتيكو مدريد بالجولة الـ10 من الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا

وستُقام مباراة المنتخب الإسباني ضد ألمانيا بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة.

وفي وقت سابق، تسبب المدافع سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، في سقوط منتخب بلاده في فخ التعادل الإيجابي ضد منتخب سويسرا أمس، وذلك خلال لقاء الفريقين في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

رقم سلبي لـ راموس ضد منتخب سويسرا

وحقق راموس رقمًا سلبيًا في مباراة سويسرا حيث أصبح أول لاعب للمنتخب الإسباني يُهدر ركلتي جزاء في مباراة واحدة لمنتخب بلاده.

ويبدو أن راموس تخلى عن عادته المفضلة بإحراز ركلات الجزاء، ليهدر ركلتي جزاء بعد أن أحرز 25 ركلة متتالية وسط تألق كبير من الحارس السويسري يان سومر.

كما أن راموس حقق رقمًا جيدًا بعدما حطم رقم الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى منتخب إيطاليا السابق في عدد المباريات الدولية، حيث شارك راموس في 177 مباراة دولية.

وتمكن اللاعب جيرارد مورينو من إصلاح ما أفسده المدافع سيرخيو راموس، عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسباني في شباك منتخب سويسرا.