لامتناعه عن تنفيذ قراري مركز التحكيم وغرفة المنازعات

الانضباط تُعاقب النصر بغرامة سبعين ألفًا ومائة ريال

الإثنين ٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٥ مساءً
الانضباط تُعاقب النصر بغرامة سبعين ألفًا ومائة ريال
المواطن - محمد سمعه

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على نادي النصر قدرها ستون ألفًا ومائة ريال، وذلك بسبب امتناع النادي عن تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات رقم 573 بتاريخ 26 يوليو الماضي الصادر لصالح الفيحاء.

كما قررت اللجنة تغريم العالمي 10000 ريال بسبب الامتناع عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي رقم 29 بتاريخ الثاني من فبراير الصادر لصالح الفيحاء.

وفي وقت سابق، أعلن العالمي أمس الأحد عن برنامج الفريق الكروي الأول وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا والإدارة العامة لكرة القدم بالنادي.

بيان النصر بخصوص نشاط الفريق خلال فترة التوقف

وجاء بيان العالمي كالتالي: “حرصًا من الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر على سلامة كافة منسوبي الفريق الأول لكرة القدم من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين، ورغبة في ضمان تطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية والوقائية، ونظرًا لما يمر به الفريق الأول من إصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد، أصدرت إدارة كرة القدم بالتنسيق مع مدرب الفريق الأول روي فيتوريا برنامج الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف، وهو كالآتي”.

وأضاف بيان العالمي: “8 نوفمبر: راحة لجميع اللاعبين وكافة منسوبي الفريق الأول لمدة 3 أيام، وفي 11 نوفمبر سيكون هناك إجراء مسحة طبية لكافة منسوبي الفريق الأول، وفي12 نوفمبر ستكون عودة التدريبات.”

أداء مميز أمام القادسية رغم الصعوبات

وقدم نجوم الفريق الكروي الأول بـ العالمي، مباراة ممتازة أمام نادي القادسية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالمي بسبب الإصابات وفيروس كورونا.