من خلال وسم أثار التفاعل عبر موقع تويتر

الجماهير تحدد أفضل محترف بـ الدوري السعودي بين 4 لاعبين

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٩ مساءً
الجماهير تحدد أفضل محترف بـ الدوري السعودي بين 4 لاعبين
المواطن - محمد سمعه

أثار سؤال ” من أفضل محترف بـ الدوري السعودي ؟”، الحيرة بين جماهير الكرة السعودية حيث دخل في الترشيح 4 نجوم وهم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر والسوري عمر السومة لاعب الأهلي والبيروفي أندري كاريلو وزميله الفرنسي بافيتمبي غوميز لاعبي الهلال.

حيرة بين الجماهير حول أفضل محترف في الدوري السعودي

واتجهت جماهير النصر للقول إن حمدالله أفضل محترف في الدوري كونه حقق لقب هداف الدوري في موسمين متتاليين، كما ساهم في تتويج العالمي بالدوري موسم 2018/2019 وحصد لقب كأس السوبر السعودي.

أما جماهير الأهلي فاتجهت لقول إن السومة هو أفضل محترف كونه فاز بلقب هداف الدوري في موسمين متتاليين، وحقق مع الأهلي لقبي الدوري وكأس الملك موسم 2015/2016، الذي كان أفضل موسم للراقي بالسنوات الأخيرة.

بينما اختلفت جماهير الهلال حول اللاعب الأجنبي الأفضل في الدوري فتارة يقولون الفرنسي غوميز واختارت فئة أخرى، اللاعب البيروفي كاريلو كونه ساهم بتمريراته الحاسمة في فوز الهلال بلقب الدوري ودوري أبطال آسيا.

وفي سياق آخر، يستعد العديد من المهاجمين في الدوري السعودي للمحترفين للرحيل عن أنديتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

5 مهاجمين يواجهون خطر الرحيل عن أنديتهم في يناير

ويواجه أكثر من مهاجم فترة صعبة في ناديه أبرزهم اللاعب السوري عمر خربين مع الهلال والصربي ألكسندر بريجوفيتش مع الاتحاد والمدغشقري كاروليس أندريا مع فريق القادسية بالإضافة للاعب الأسترالي ميتشيل ديوك والسنغالي عبدالله ساني لاعبي التعاون.

الدوري السعودي
حمدالله والسومة وغوميز

حمدالله والسومة 1

حمدالله وغوميز

حمدالله

أندري كاريلو