مرحبًا بحضور أمير الرياض للمباراة النهائية

المسحل عن نهائي أغلى الكؤوس: تتويج لموسم ناجح بدعم القيادة

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٢ مساءً
المسحل عن نهائي أغلى الكؤوس: تتويج لموسم ناجح بدعم القيادة
المواطن - مروة نبيل

وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل الشكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعايته المباراة النهائية بين الهلال والنصر، مؤكدًا أن إقامة نهائي أغلى الكؤوس تتويجًا لموسم رياضي شهد نجاحات عديدة.

المسحل يشكر القيادة

ومن المقرر أن يُقام نهائي أغلى الكؤوس بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره النصر، مساء يوم السبت الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

وجاء بيان المسحل كالتالي: “رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابةً عن أعضاء المجلس ومنسوبي كرة القدم السعودية، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2019/ 2020”.

ورحّب رئيس الاتحاد السعودي باسمه ونيابةً عن أعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد ومحبي كرة القدم بتشريف أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لهذا الحدث الكروي الكبير، لتتويج الفريق الفائز بهذه الكأس الغالية.

 

نهائي أغلى الكؤوس
كأس الملك

نهائي أغلى الكؤوس تتويج لموسم ناجح

وتابع: “نهائي أغلى الكؤوس يأتي هذا العام ليكون بمثابة تتويج لموسم رياضي شهد نجاحات عدة على كافة الأصعدة، خاصة وأن المملكة تشهد في الفترة الأخيرة قفزات كبيرة في القطاع الرياضي بفضل الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

وواصل ياسر المسحل في بيانه قائلًا: “وهو الدعم الذي جعل المملكة وجهة مثالية للعديد من الفعاليات الرياضية العالمية في الفترة الأخيرة لتؤتي الرؤية الطموحة “رؤية 2030″ ثمارها مبكرًا في قطاع الرياضة”.

كما وجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر الجزيل لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه الكبير والمستمر للاتحاد على كافة الأصعدة، الأمر الذي كان أبلغ الأثر في مسيرة الاتحاد حتى الآن.

الهلال ضد النصر
جانب من المباراة

المسحل يُهنئ الهلال والنصر

وفي ختام بيانه، قدم المسحل التهنئة لكل من فريقي الهلال والنصر على شرف الوصول للمباراة النهائية على أغلى الكؤوس، معربًا عن أمنياته بخروج المباراة بالشكل اللائق الذي يعكس تطوّر الكرة السعودية والدعم اللامحدود التي تجده من القيادة الحكيمة، متمنيًا أن يحفظ لهذا الوطن الغالي قيادته وشعبه، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان.