تمهيدًا لخوض مباراتين ضد جامايكا وديًّا

المنتخب السعودي يرفع استعداده في معسكر الرياض

الأربعاء ١١ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٠ صباحاً
المنتخب السعودي يرفع استعداده في معسكر الرياض
المواطن - مروة نبيل

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مساء الثلاثاء، تدريباته ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًّا في مدينة الرياض، تزامنًا مع أيام فيفا خلال الشهر الجاري.

المنتخب السعودي يستعد:

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بدأت بتمارين الإحماء، تلا ذلك مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.

سالم الدوسري
الدوسري في المران

ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته، مساء اليوم الأربعاء في تمام السابعة مساءً على الأمير فيصل بن فهد في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وكان الجهاز الفني قد سمح لقائد المنتخب الأول لكرة القدم، سلمان الفرج مغادرة المعسكر للاطمئنان على والده الذي تعرض لوعكة صحية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سلمان الفرج
الفرج

معسكر الرياض:

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في الرياض، وذلك في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويستعد الأخضر بقيادة مدربه رينارد لمواجهة نظيره الجامايكي في مباراتين وديتين يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الحالي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.