خسر أول 3 مباريات متتالية في دوري المحترفين

النصر يُحقق أسوأ انطلاقة له في دوري محمد بن سلمان

الإثنين ٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٨ مساءً
النصر يُحقق أسوأ انطلاقة له في دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر، أسوأ انطلاقة له في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن خسر للجولة الثالثة على التوالي من نادي الشباب بثنائية لهدف أمس الأحد.

وأعاد النصر إلى الأذهان، الانطلاقة السيئة التي حققها في دوري المحترفين موسم 2008/2009، كما أن النصر خسر في أول 3 جولات بالموسم الحالي من أندية الفتح والتعاون والشباب.

مركز صعب لـ النصر في ترتيب دوري محمد بن سلمان

ويحتل النصر حاليًا المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري المحترفين بدون أي نقطة.

وفي سياق آخر، تسبب الحكم شكري الحنفوش، حكم مباراة الشباب والنصر التي أُقيمت أمس الأحد في دوري محمد بن سلمان للمحترفين في حالة من الغضب الجماهيري لعشاق النصر بالإضافة لإدارة العالمي، وذلك بعد ارتكابه أخطاءً تحكيمية في المباراة التي انتهت بفوز الشباب بنتيجة 2-1.

حكم مباراة الشباب والنصر في مرمى الانتقادات

وتعرض الحنفوش لانتقادات قوية من قبل الخبير التحكيمي فهد المرداسي والمدرب القانوني محمد الدويش إضافة لانتقاد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

وبعدما ذكر الإعلامي عيسى المسمار أن الإيقاف سيكون مصير الحكم الحنفوش بعد الأخطاء التي ارتكبها في لقاء الشباب والنصر، خرجت صحيفة “الشرق الأوسط” لتنفي تلقي الحكم الحنفوش أي قرار بشأن إيقافه بعد أحداث المباراة، كما أكدت على أن لجنة الحكام ستجتمع هذا الأسبوع لمناقشة أخطاء الجولة الثالثة كما هو معتاد.

وأقدمت جماهير النصر على مهاجمة الحكم الحنفوش داخل التريند في “تويتر” بعد الأخطاء التي ارتكبها وكلفت النصر، الخسارة للجولة الثالثة على التوالي من نادي الشباب.

يذكر أن تقارير تلفزيونية ذكرت أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستعقد اجتماعًا عاجلًا وهامًا بعد غدٍ الأربعاء، لمناقشة كل الأخطاء التحكيمية التي حدثت في أول 3 جولات من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.