ضمن منافسات جولة قمة الرياض

النيران الصديقة تهدي التعاون نقاط الوحدة

الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠١ مساءً
النيران الصديقة تهدي التعاون نقاط الوحدة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة التعاون ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز سكري القصيم بهدف دون رد.

 

التعاون ضد الوحدة:

وبدأت المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع، وضغط الفريقان منذ البداية، أملًا في تسجيل هدف مبكر؛ وتسهيل مهمتهم في خطف الثلاث نقاط، ولكن لم تنجح محاولاتهم.

وفرض سكري القصيم سيطرته على مجريات مباراة التعاون ضد الوحدة، وكان قريبًا من التسجيل في أكثر من مرة، ولكن تألق حارس مرمى الوحدة، راغد النجار منعه من هز الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

التعاون والوحدة
جانب من المباراة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوحدة البديل حمد الجزاني، ليُكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، ليستغل سكري القصيم النقص العددي ويضغط بقوة.

واستغل التعاون النقص العددي، وسجل عبدالله الحافظ هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 72، وحاول تسجيل مزيد من الأهداف، إلا أن تألق النجار حرمه من هز الشباك، لتنتهي المباراة بفوز سكري القصيم بهدف دون رد.

التعاون ضد الوحدة
جانب من المباراة

دوري محمد بن سلمان:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما واصل الوحدة نتائجه السلبية وتلقى الهزيمة الرابعة، ليحتل المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ملكي اصلي

    غلطانين الوحداويين جيبتهم لهذا السنفور نكبهم بدل ما يطلع الكورة يسجل طائيه ماهب شايف هههههههههه