الفريق الأبيض تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الأهلي

بـ الدولار .. مكافأة خاصة لمصطفى محمد عقب فوز الزمالك ضد الرجاء

الخميس ٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢١ مساءً
بـ الدولار .. مكافأة خاصة لمصطفى محمد عقب فوز الزمالك ضد الرجاء
المواطن - محمد سمعه

قدم اللاعب التونسي فرجاني لاعب الزمالك المصري، مكافأة خاصة لزميله مصطفى محمد مهاجم الفريق، بعد نهاية مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت انتهت مباراة الزمالك والرجاء أمس الأربعاء بفوز الفريق الأبيض بثلاثية لهدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليصعد الفريق الأبيض إلى نهائي دوري الأبطال، ويضرب موعدًا مع غريمه الأهلي المصري.

ونشر مصطفى محمد عبر Story حسابه في الإنستجرام صورة لـ 800 دولار أمريكي حصل عليهم من فرجاني ساسي كمكافأة حيث علّق قائلًا: ” تسلم يا قلبي على المكافأة”.

ونجح مصطفى محمد في إحراز هدفين لـ الزمالك في شباك الفريق المغربي.

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الرجاء

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بأداء هادئ من قبل الفريقين، كما أن الزمالك ظهر بشكل سيئ خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد الرجاء

وفي الشوط الثاني، بدأ نادي الرجاء اللقاء بقوة، حتى تمكن من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب بين مالانغو بالدقيقة الثامنة والأربعين مع بداية الشوط الثاني.

ووسط اعتقاد الجميع أن الزمالك سيودع البطولة مع تفوق الرجاء الملحوظ، نجح الفريق الأبيض في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالدقيقة الحادية والستين، وذلك بعد تمريرة متقنة من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وواصل الفريق الأبيض، ضغطه بقوة، حتى تمكن اللاعب المصري مصطفى محمد من إحراز الهدف الثاني لـ الزمالك المصري بالدقيقة الخامسة والثمانين، بعد تمريرة عرضية جيدة من اللاعب أحمد سيد زيزو.

ووسط محاولات من فريق الرجاء لإحراز الهدف الثاني، أطلق الزمالك رصاصة الرحمة عبر اللاعب مصطفى محمد الذي سجل الهدف الثاني له والثالث للفريق الأبيض بالدقيقة التاسعة والثمانين.

وسجل اللاعب أشرف بن شرقي هدفًا رابعًا للزمالك ولكن تم إلغاؤه فقط بسبب وجود اللاعب المغربي في موقف تسلل.

وانتهت مباراة الزمالك ضد الرجاء، بفوز الزمالك بثلاثية لهدف، ليصعد الفريق الأبيض لمواجهة غريمه التقليدي، الأهلي المصري يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تُقام المباراة على ملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية المصرية.

وسيقام النهائي الإفريقي بين الأهلي والزمالك للمرة الأولى في تاريخ الفريقين المصريين.

الزمالك ضد الرجاء
مكافأة قدرها 800 دولار

الزمالك ضد الرجاء