تحدث فيه عن مصيره مع العالمي

بماذا علّق عبدالرحمن بن مساعد على فيديو أمرابط الأخير ؟

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٣ مساءً
بماذا علّق عبدالرحمن بن مساعد على فيديو أمرابط الأخير ؟
المواطن - محمد سمعه

أعرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال الأسبق، عن إعجابه بشخصية النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق الكروي الأول بـ النصر.

النجم المغربي يحذر الهلال

وكان اللاعب المغربي ظهر مع الشيف بن قاسم وتحدث في مقطع فيديو متداول له عن مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك معربًا عن آماله في فوز العالمي باللقب.

وعلّق عبدالرحمن بن مساعد على الفيديو قائلًا: ” فعلًا لاعب كبير أداءً وخلقًا”.

وفي سياق آخر، أبدى سعود الصرامي، المتحدث باسم النصر، غضبه بسبب استغلال الشيف بن قاسم للقائه مع النجم المغربي للحديث عن مصيره مع العالمي.

متحدث النصر غاضب من حديث أمرابط مع الشيف بن قاسم

وكتب الصرامي عبر حسابه في “تويتر” مع نشر الفيديو الخاص باللاعب المغربي: “من الجميل أن يشارك المشاهير من نجوم الرياضة، الشباب الواعد في أعمالهم كنوع من الدعاية، لكن ليس من المناسب استغلال صاحب المهنة، زيارة أمرابط والحديث عن عقده مع ناديه، التعامل بطيبة زيادة مع المتعصبين لها عواقب وخيمة فحسبنا الله”.

وقال نجم النصر عن مصيره مع الفريق: “عقدي سينتهي مع النصر خلال 5 أشهر، وإذا طلب مني النادي تجديد العقد سأوقع مع النصر، ولكن في يناير الأمور ستتغير وقد أغادر لأنه هناك خيارات أخرى لي إما البقاء في السعودية مع فريق آخر أو العودة إلى أوروبا”.

وتابع لاعب النصر: “لا بد من نسيان الماضي، والتركيز على ما هو مقبل، لقد مر 4 مباريات من الدوري، ولا تزال الأمور مبكرة للغاية”.