تنطلق المباراة غدًا الاثنين ضد نادي الهلال

تعليق مثير من متحدث النصر حول حكم الديربي

الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
تعليق مثير من متحدث النصر حول حكم الديربي
المواطن - محمد سمعه

أطلق سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر، تعليقًا مثيرًا حول الحكم الأوروجوياني الذي سيدير مباراة الغد ضد الهلال بالجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصف غريب من متحدث النصر للحكم الأوروجوياني

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه في “تويتر” : “لقد أعادوا الحكم الغشيم، وقريبًا سيتم إعادة موظف الـVAR ، حسبنا الله”.

وستنطلق مباراة الهلال ضد العالمي غدًا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يسعى العالمي للفوز للاقتراب من الصدارة والمنافسة على الدوري، بينما الفوز يضمن لـ الهلال البقاء في المركز الأول والمنافسة مع نادي الشباب.

لماذا أثار المريسل ذعر جماهير العالمي ؟

وفي وقت سابق، أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ذعر جماهير أصفر العاصمة، وذلك قبل مواجهة الهلال في الدوري.

وغرد المريسل قائلًا: “جمهور النصر، ظهور نتيجة أي لاعب لفحص كورونا بأنها سلبية لا يعني إمكانيته اللعب، فهناك اختبار الجهد، الذي يمنع مشاركة اللاعب في المباريات إن فشل باجتيازه، وظروف الفريق تجبرك ألا ترفع سقف طموحك الآن وعليك أن تُهيئ نفسك لأي نتيجة بـ مباراة الدوري ضد الهلال، لأن الأهم هو نهائي كأس الملك”.

وأضاف المريسل: “جمهور العالمي، خالد الغنام نتيجته الأخيرة كانت إيجابية ولا نملك إلا أن ندعو له بالشفاء العاجل، بيتروس وبيتي مارتينيز ومايكون لن يستطيعوا اللعب ضد الهلال ما لم يجتازوا اختبار الجهد، أكرر وأعلم أن ذلك قد يُغضب البعض، أنا مقتنع أن العالمي لو في جاهزيته سيهزم الهلال، لكن الظروف الحالية تُجبر الفريق”.