بعد نهاية مباراة الفريقين في كأس الملك

تفاصيل قرارات لجنة الانضباط بحق 4 لاعبين من النصر والأهلي

الإثنين ٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٥ مساءً
تفاصيل قرارات  لجنة الانضباط بحق 4 لاعبين من النصر والأهلي
المواطن - واس

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين مجموعة من القرارات بحق 3 من لاعبي النصر ولاعب واحد من الأهلي، بعد نهاية مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس الملك.

تفاصيل قرارات لجنة الانضباط

وغرّمت اللجنة لاعب الأهلي “السوري” عمر السومة بمبلغ 20 ألف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنترفيو بعد نهاية المباراة، وذلك حسب ما ورد في تقرير المنسق الإعلامي للمباراة, في قرار غير قابل للاستئناف.

كما غرمت اللجنة 3 لاعبين من نادي النصر وهم “المغربي”نور الدين امرابط, وعبدالرحمن مطلق الدوسري, ونواف ضاحي العقيدي بمبلغ 20 ألف ريال لكل منهم, لوجودهم في غرف تبديل الملابس وأسمائهم غير مسجلة في كشف المباراة الرسمي، وذلك حسب ماورد في تقرير مراقب المباراة الوارد للجنة, وهي قرارات غير قابلة للاستئناف.

وكانت المباراة أُقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز النصر بثنائية لهدف، ليعبر إلى نهائي كأس الملك، لمواجهة نادي الهلال في موعد سيتم تحديده فيما بعد.

مباراة النصر تسبب في خسارة الأهلي لـ ديربي جدة

وفي سياق آخر، كشف النجم السوري عمر السومة، لاعب الأهلي، السبب الرئيسي وراء خسارة الراقي ضد نادي الاتحاد أول أمس السبت في الجولة الـ3 من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

وتحدث السومة بعد المباراة في تصريحات تلفزيونية مؤكدًا أن الراقي عانى من الإرهاق ولم يحصل على الراحة الكافية بعد مباراة النصر يوم الثلاثاء الماضي في نصف نهائي كأس الملك، مضيفًا أن الراقي لم يتدرب بالشكل الجيد لمواجهة الاتحاد.