بعد تراجع أدائهما مع برشلونة

راكيتيتش يكشف حقيقة خلاف ميسي وجريزمان

الخميس ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٠ مساءً
راكيتيتش يكشف حقيقة خلاف ميسي وجريزمان
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، الكرواتي إيفان راكيتيتش، حقيقة وجود خلاف بين ثنائي الفريق الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان.

حقيقة خلاف ميسي وجريزمان

وانتشرت أنباء مؤخرًا بشأن رفض ميسي لوجود جريزمان في برشلونة، وهو ما يؤثر على علاقتهما داخل الملعب وفي غرف الملابس، كما ظهر على تراجع أداء الثنائي.

ولعب راكيتيتش في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة 6 مواسم قبل أن يرحل في صيف 2020، ويعود إلى إشبيلية، حيث زامل جريزمان طوال موسم كامل.

وعلق راكيتيتش على وجود خلاف بين ميسي وجريزمان قائلًا: “ما رأيته هو أنهما متوافقان بشكل جيد للغاية، علاقتهما جيدة للغاية، ويقضيان الكثير من الوقت معًا في غرفة خلع الملابس”.

وتابع خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الكتالونية: “إذا بدأ ميسي وجريزمان في تسجيل الأهداف، فلن يتم سماع مثل تلك الشائعات مرة أخرى، إنه مطلب الفرق الكبيرة دائمًا، ولكن لا تقلق لأنهما شخصان رائعان، وأتمنى لهما كل التوفيق”.

ثنائي برشلونة ميسي وجريزمان
ثنائي برشلونة

راكيتيتش يتحدث عن تجربته مع إشبيلية

وعن تجربته مع إشبيلية واندماجه مع الفريق، قال: “ستقاس تجربتي بما أفعله على أرض الملعب، أحتاج إلى القليل من الوقت، إشبيلية ليس برشلونة، فهناك اختلاف في طريقة اللعب”.

واختتم النجم الكرواتي تصريحاته قائلًا: “أي لاعب يريد اللعب بشكل مستمر، لقد قدمت أداءً رائعًا مع بداية عودتي إلى هنا، لدي الحماس لتقديم أفضل ما لدي، وقادرون على المنافسة بقوة”.