بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة النصر والشباب

رد النصر على رفض اتحاد القدم إسناد المباريات لحكام أجانب

الجمعة ١٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٤ مساءً
رد النصر على رفض اتحاد القدم إسناد المباريات لحكام أجانب
المواطن - محمد سمعه

جهز نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، رده على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفض استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لكل مباريات العالمي في الموسم، بعد الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة العالمي والشباب بالجولة الـ3 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه في “تويتر” اليوم الجمعة: إن إدارة العالمي ستتجه لمخاطبة جميع أندية دوري المحترفين لطلب حكام أجانب في مبارياتهم، حيث سيتكفل العالمي بتكاليف الحكام الأجانب، وذلك بعد رفض طلب إدارة أصفر العاصمة بإسناد مباريات الفريق لطواقم تحكيم أجنبية.

سبب رفض اتحاد القدم طلب نادي النصر:

ورفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب العالمي باستقطاب حكام أجانب لكل مباريات الفريق في الموسم الرياضي، مضيفًا أن التعميم واضح بخصوص قدوم 7 حكام أجانب فقط للنادي طوال الموسم وفقًا لـ الزميلة “الرياضية”.

رئيس العالمي انتقد قرار تعيين 7 حكام أجانب بالموسم:

وكان السويكت رئيس أصفر العاصمة انتقد قرار تعيين 7 أطقم تحكيمية أجنبية فقط للنادي طوال الموسم قائلًا عبر “تويتر” : “النصر بمن حضر .. وأعتقد أن قرار الاتحاد السعودي بتحديد عدد الحكام الأجانب المسموح لكل فريق مجانب للصواب وغير عادل .. وسنطالب بحكام أجانب لجميع مبارياتنا القادمة”.

وكان مدير البطولة العربية للأندية، طلال آل الشيخ، أن مباراة النصر ضد الشباب شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية، مؤكدًا أن أول هدف للفريقين لم يكن صحيحًا.

يذكر أن العالمي كان نجح في تحقيق أول فوز له بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب نادي القادسية بثنائية دون رد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين.