مات اليوم الأربعاء إثر أزمة قلبية مفاجئة

رسائل مؤثرة من الأهلي والدعيع والعويران بعد رحيل مارادونا

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
رسائل مؤثرة من الأهلي والدعيع والعويران بعد رحيل مارادونا
المواطن - محمد سمعه

وجه النادي الأهلي ونجما الكرة السعودية السابقين محمد الدعيع وسعيد العويران رسائل مؤثرة، بعد وفاة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونجم نادي نابولي الإيطالي الأسبق.

وغرد حساب الأهلي عبر “تويتر” قائلًا: “لأنه أسطورة التاريخ في كرة القدم، لعب لـ الأهلي العظيم مباراة اليوبيل الذهبي”.

أما سعيد العويران نجم الشباب الأسبق فغرد قائلًا: “الموت يغيب أسطورة كرة القدم العالمية، يوم حزين لعشاق كرة القدم وتاريخ المتعة، ورحلة من الإبداع تغادرنا بوفاته”.

وقال محمد الدعيع حارس الهلال والمنتخب السعودي الأسبق: “لن تُنجب الملاعب مثل دييغو مارادونا، وسيبقى خالدًا في ذاكرة تاريخ كرة القدم”.

العالم يُصدم بـ وفاة مارادونا:

وكان العالم صُدم مساء اليوم الأربعاء، بإعلان أكثر من وسيلة إعلامية حول العالم، وفاة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا نجم المنتخب الأرجنتيني وناديي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي الأسبق عن عمر يناهز الستين عامًا.

وكان الأسطورة الأرجنتينية فارق الحياة، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة تسبب في حالة صحية حرجة له ثم فارق الحياة بعدها بساعات في منزله في مدينة تيغري في الأرجنتين.

انفجار مذيع بالبكاء بعد وفاة الأسطورة الأرجنتينية:

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ مذيع أرجنتيني انفجر بالبكاء لحظة الإعلان عن وفاة مارادونا، بينما تسبب الخبر في صدمة كل من كان حوله في الأستوديو في القناة.

وأثناء عرض خبر وفاة الأسطورة الأرجنتينية بكى المذيع حيث أكمل الخبر بعد توقف لأكثر من مرة، ثم دخل في نوبة بكاء شديدة.

وفي وقت سابق، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، فيديو لـ آخر مكالمة دارت بينه وبين الأسطورة الأرجنتينية.

وظهر دييغو أرماندو وهو يُحيي تركي آل الشيخ ويتمنى له التوفيق مع نادي ألميريا.

وغرد تركي آل الشيخ قائلًا على مقطع الفيديو: “وداعًا يا صديقي … آخر مرة شفتك في روسيا 2018 ووعدتني بزيارتي في المملكة! وداعًا يا أعظم من لعب كرة القدم… وداعًا يا من أثر في جيلي… وداعًا دييغو… كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين… كنت أتحدث معك من 4 شهور على فكرة مع نتفليكس… وكنت سعيد! وداعًا دييغو”.

وقالت صحيفة Clarin الأرجنتينية: إن دييغو أرماندو مات اليوم الأربعاء بعد معاناة شديدة من أزمة قلبية جعلت حالته الصحية بموقف حرج ثم فارق الحياة بعدها بساعات.

وكان الأسطورة الأرجنتينية خضع لعملية جراحية قبل وفاته بإزالة تجمع دموي في المخ.

وأضافت الصحيفة أن طاقم الإسعاف كان أمام منزل الأسطورة مارادونا، قبل إعلان وفاته.

سعيد العويران ومارادونا