بعد تعافيه من الإصابة

رودريغيز يُشارك في تدريبات الاتحاد

الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٦ مساءً
رودريغيز يُشارك في تدريبات الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

شارك غاري رودريغيز في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية، استعدادًا لاستئناف المباريات بعد فترة التوقف الدولي.

 

 

رودريغيز في المران

ونشر نادي الاتحاد مقطع فيديو لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية المقامة الآن، وظهر رودريغيز في المران بشكل جيد، كما أكد الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه على “تويتر”، أن إصابة اللاعب تحسنت وبات جاهزًا للمباريات.

وكان النجم الاتحادي قد تعرض للإصابة خلال تواجده في تدريبات منتخب الرأس الأخضر الأول لكرة القدم قبل مباراة رواندا، وغادر المعسكر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويسعى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز اللاعب خاصة أنه أصبح من العناصر الهامة في تشكيلة الاتحاد منذ العودة إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتعول الجماهير عليه كثيرًا في قيادة العميد لتحقيق الانتصارات.

 

رودريغيز في مران نادي الاتحاد
نجم الاتحاد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين، والخسارة في لقاء واحد.