بعد خسارة ميلان ضد ليل

سببان وراء غضب إبراهيموفيتش

الجمعة ٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٩ مساءً
سببان وراء غضب إبراهيموفيتش
المواطن - مروة نبيل

أعرب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه ميلان ضد ليل الفرنسي على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

ميلان ضد ليل

ولعب ميلان ضد ليل بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي، وحقق الفريق الفرنسي مفاجأة كبرى وفاز خارج أرضه بثلاثية دون رد، لينهي سلسلة اللاهزيمة للروسونيري والتي وصلت إلى 24 مباراة في جميع البطولات.

وبعد مباراة ليل ضد ميلان، رفع الفريق الفرنسي رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الإيطالي، ثم سبارتا براغ برصيد 3 نقاط، ويتذيل سيلتك الترتيب بدون رصيد.

 

زلاتان إبراهيموفيتش
نتيحة مباراة ميلان ضد ليل

إبراهيموفيتش غاضب

وشارك زلاتان إبراهيموفيتش كأساسي في المباراة، قبل أن يقوم المدير الفني ستيفانو بيولي بتغييره عند الدقيقة 61، عندما كانت النتيجة تُشير إلى تأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان بثلاثية، ودفع باللاعب أنتي ريبيتش بدلًا منه.

وأشار موقع “فوتبول إيطاليا”، إلى إبراهيموفيتش بدت عليه علامات الغضب لسبيين، الأول؛ من التبديل خلال أحداث الشوط الثاني، والسبب الثاني هو نتيجة المباراة، ووضح ذلك من خلال رد فعله الغاضبة وإيماءاته تجاه مدربه بيولي.

وأضاف تقرير الموقع الإيطالي: “زلاتان لم يكن سعيدًا بالأداء الذي ظهر به الفريق، وسيوضح ذلك لزملائه، غدًا السبت، مع عودتهم للتدريبات”.

وفي السياق ذاته، علق بيولي على لقطة غضب المهاجم السويدي خلال تبديله، قائلًا: “لم أسمع ما قاله، من الواضح أنه لم يكن راضيًا عن أدائه، وكذلك أداء الفريق، ولكننا سنحاول الاستفادة من هذا الأداء السيئ”.

زلاتان إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش