يتوقع عودته بعد فترة التوقف الدولي

سبب تأخر مشاركة عبدالله عطيف في المباريات

الأربعاء ١١ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٤ مساءً
سبب تأخر مشاركة عبدالله عطيف في المباريات
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير عودة النجم عبدالله عطيف للمشاركة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

عبدالله عطيف يستعد للعودة

وأكد مصدر رسمي في نادي الهلال لـ”الرياضية”، أن عبدالله عطيف اقترب من المشاركة في منافسات الموسم الجاري، مؤكدًا أن عودته ستكون بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وأضاف المصدر: “سبب عدم مشاركة عطيف في الجولات الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، هو توصية من الجهاز التأهيلي، كونه انقطع عن اللعب في المباريات فترةً طويلة، لذا ستكون عودته بشكل تدريجي”.

وكان عطيف قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة لنادي الهلال في دوري أبطال آسيا، وأجرى عملية جراحية ناجحة في برشلونة، شهر مارس الماضي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

نجم نادي الهلال عبدالله عطيف
عطيف

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة.

ويستعد الهلال لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.